asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن مبيعات Sniper Ghost Warrior 3 والتى جاءت ضئيلة جدا

اليوم اعلن إستوديو CI Games عن مبيعات لعبة Sniper Ghost Warrior 3 والمبيعات اخيرا تعدت المليون نسخة بعد حوالى سنة من الإصدار.

اللعبة تمكنت فى خلال هذه السنة من بيع المليون نسخة على كل المنصات وبالنسبة للعبة بحجم Sniper Ghost Warrior 3 فهذا يعتبر رقم ضئيل جدا ، وهذا ما قاله Mark Tyminski الرئيس التنفيذى لإستوديو CI Games :
لعبة Sniper Ghost Warrior 3 كانت اكبر لعبة قمنا بتطويرها ونشرها وعملنا بجد على تحسينها بعد الإصدار على الرغم من ردة فعل الجماهير التى لم تكن جيدة جدا وإستطعنا ان ننجح الي حد ما.
وللاسف هذا البيان جاء ببعض الاخبار الحزينة حيث ان إستوديو CI Games سرح بعض الموظفين وأصبح الان به 30 موظف فقط ، وهذا ما قاله Mark عن هذا الموضوع :

قرار تقليص حجم الاستوديو كان اصعب قرار قمت بأخذه فى السنوات الماضية ، لم يكن من السهل ان نتخلي عن الاصدقاء والرفقاء الذين عملنا معهم لسنوات ولكن هذا القرار كان افضل قرار لنتمكن من التقدم ، الجودة ستكون مطلوبة فى كل الالعاب التى نقوم بإصدارها بعد ذلك والصعوبات التى واجهناها مع Sniper Ghost Warrior 3 ستكون درس لنا لنتعلم منه فى المستقبل.
الان نحن نؤمن بالفرق الصغيرة والتى اثبتت نجاحها فى الصناعة فى الفترة الاخيرة واود ان اشكر كل من ساعدنا فى تطوير لعبة Sniper Ghost Warrior 3 لأنه بدونهم لم نكن سنستطيع ان نصدر لعبة بمواصفات AAA على 3 منصات حول العالم.

ايضا تحدث Mark قليلا عن لعبة Lords of The Fallen 2 وقال انهم بدأوا فى التطوير وفي الفترة القادمة سيتعاقدوا مع شركاء اخرين ليتمكنوا من تطوير اللعبة بشكل افضل.
الإعلان عن مبيعات Sniper Ghost Warrior 3 والتى جاءت ضئيلة جدا Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.