asus

آخر الأخبار

أخبار

التأكيد بشكل غير رسمى عن ان الجزء القادم من COD سيكون Black Ops 4 !

 شخص يعمل فى بعض المواقع الخاصة بأخبار Nintendo يدعى أن يعلم كل شئ عن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty وأكد على أنه سيكون بإسم Call of Duty: Black Ops 4.

هذا الشخص على Twitter بإسم Marcus Sellars وهو يعمل كمحرر ومراجع لبعض المواقع الخاصة بأخبار Nintendo مثل Miketendo64 وغيره من المواقع، أكد Marcus على ان الجزء القادم سيكون بإسم Black Ops 4 وسيصدر على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch فى 2018 وسيكون فى الوقت الحاضر ولن يكون به أي أسلحة وحروب مستقبلية.

كان هنالك من فترة بعض التسريبات التى تؤكد أن اللعبة بالفعل ستكون في الوقت الحاضر مما يزيد من قوة التسريب ويؤكده بشكل غير رسمى ، بالطبع كل محبي السلسلة ومنهم انا شخصيا نتمني ان تعود Call of Duty للعصر الذهبى الخاص بحروب الحاضر مثل سلسلة Modern Warfare والتى تكون افضل أجزاء فى Call of Duty.

اخر جزء صدر على منصة خاصة بـ Nintendo كان Call of Duty: Ghosts والذى صدر فى 2013 على Wii U ويمكنكم الإطلاع على مراجعتنا له من هنا، على الرغم من أن اللعبة كانت تعمل بشكل جيد على المنصة ولكنها لم تحقق مبيعات كثيرة لذلك قررت شركة Activision أن تتخلى عن منصات Nintendo وتضع تركيزها الكامل على المنصات الأساسية الثلاثة ( PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي ) لأن الشركة تجنى ارباح اكثر من هذه المنصات.

عودة السلسلة على منصة Nintendo الجديدة ستجعل الشركة تجنى أرباح اكثر حيث أن Switch باع اكثر من 14 مليون وحدة وبالتأكيد العديد من هؤلاء الاشخاص سيهتموا بشراء الجزء الجديد من السلسلة وتحديدا إذا كان فى العصر الحاضر، ولكن يجب على Treyarch هذه المرة أن تحسن من أداء اللعبة على المنصة كى لا يتكرر ما حدث مع Black Ops 3 على الجيل القديم وتصدر اللعبة فى النهاية بشكل غير لائق وتبدو وكأنها لعبة من عام 2010.

سلسلة Call of Duty كانت تعانى فى الفترة الاخيرة بسبب الحروب المستقبلية ولكن عادت اللعبة لقوتها مع صدور جزء World War II فى نوفمبر 2017 والذي حقق مبيعات ضخمة على منصة PlayStation 4 تحديدا وعاد لأصول السلسلة ويمكنكم الإطلاع على مراجعتنا له من هنا، ومن الواضح أن Activision ستظل على هذا الحال حيث أنها ستقدم ألعاب فى الحروب العالمية القديمة والحروب الحديثة وليس المستقبلية لتضمن نجاح اللعبة وتحقيقها لمبيعات ضخمة.

شاركونا أرائكم، هل أنتم متحمسون لرؤية سلسلة Call of Duty مرة اخرى فى الحروب الحديثة ؟
التأكيد بشكل غير رسمى عن ان الجزء القادم من COD سيكون Black Ops 4 ! Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.