asus

آخر الأخبار

أخبار

تغييرات كبيرة قادمة للعبة Rainbow Six Siege

خلال فعاليات بطولة Six Invitational 2018 اعلنت شركة يوبي سوفت عن بعض التغييرات القادمة للعبة Rainbow Six Siege خلال العام الثالث للعبة.

اولا : سيتم تغيير شكل خريطة Hereford Base بالكامل وستبدو جديدة تماما، هذا التغيير سيكون افضل للاعبين وستصدر الخريطة بشكلها الجديد فى الموسم الثالث من العالم الثالث اي خلال شهر سبتمبر تقريبا، يمكنكم الإطلاع على شكل الخريطة الجديد من هنا.

ثانيا : سيتم تغيير شكل العميل Recruit وهو العميل الذي تبدأ به فى اللعبة قبل ان تفتح اي شخصية من الشخصيات الموجودة وإليكم نظرة على شخصية Recruit الجديدة.
ثالثا : سيتم البدء فى تحسين الخرائط الموجودة حاليا فى اللعبة والإستوديو سيبدأ بخريطة Clubhouse فسيغير بعض المناطق بها، يمكنكم الإطلاع علي التغييرات عن طريق الضغط هنا.

رابعا : الشركة ستقدم طور أونلاين جديد وهو Pick & Ban، هذا الطور سيكون مشابه للمتواجدين حاليا ولكن كل فريقك سيتمكن من إختيار عميلين من الفريق الاخر ومنع الفريق الاخر من اللعب بهذان العملاء، أيضا يمكنكم الإطلاع على كل تفاصيله عن طريق الضغط هنا.

بالإضافة إلى ذلك فالإستوديو أكد مرة اخرى انه يريد ان يجعل فى اللعبة 100 عميل ومن الواضح ان الدعم سيستمر عليها لمدة 8 سنوات تقريبا والإستوديو لا يوجد عنده اي نيه لإصدار جزء ثانى من اللعبة مما يعني انه من الممكن ان نرى اللعبة تنتقل على الاجهزة المنزلية الحديثة بعد إصدارها.

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن كل تفاصيل طور الزومبي القادم بعنوان Outbreak ويمكنكم مشاهدة عرض لطريقة اللعب والإطلاع على كل تفاصيله من هنا، أيضا الإستوديو اعلن ان خريطة Yacht ستعود فى اللعبة مع إصدار تحديث Operation Chimera فى 6 مارس القادم.

Rainbow Six Siege متوفرة الان على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One.
تغييرات كبيرة قادمة للعبة Rainbow Six Siege Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.