asus

آخر الأخبار

أخبار

رئيس استوديو Sledgehammer Games يترك الاستوديو ويذهب للعمل مع Activision

المؤسسان الرئيسيان لإستوديو Sledgehammer Games تركا الاستوديو اليوم وذهبا للعمل كمديرين إداريين فى شركة Activision.

استوديو Sledgehammer Games هو استوديو تابع لشركة Activision قام بالمشاركة فى لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 مع Infinity Ward وانشئ لعبتين منفردا وهما Call of Duty Advanced Warfare و Call of Duty World War II التى صدرت فى 2017 ، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

Michael Condrey و Glen Schofield تركا الاستوديو اليوم فى خبر مفاجئ للجميع وجاء هذا البيان من شركة Activision بخصوص هذا الموضوع :
بعد النجاح الرائع للعبة Call of Duty: WWII قرر Michael Condrey و Glen Schofield ان يتركا عملهم فى استوديو Sledgehammer Games ويأتوا للعمل فى شركة Activision كمديرين إداريين، نحن نشكر Glen و Micheal على عملهم الرائع على العاب Call of Duty ونحن متشوقون للتعاون معهم فى وظائفهم الإدارية الجديدة.
هذه التغييرات ستجعل واحد من المطورين الاساسيين فى الاستوديو يحصل على الإدارة وهو Aaron Halon وهو يعتبر واحد من المؤسيين للاستوديو ولديه خبرة 20 سنة في صناعة الالعاب، نحن نهنأ Aaron بمنصبه الجديد ونتمنى ان نرى مستقبل افضل لاستوديو Sledgehammer Games.
الجدير بالذكر أن Eric Hirshberg المدير التنفيذي لشركة Activision سيترك الشركة بالفعل في شهر مارس ويمكنكم الإطلاع على كل تفاصيل هذا الخبر من هنا.
رئيس استوديو Sledgehammer Games يترك الاستوديو ويذهب للعمل مع Activision Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.