asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن تحديث مارس للعبة Destiny 2

اعلن اليوم إستوديو Bungie عن تفاصيل تحديث مارس الضخم للعبة Destiny 2 والذي سيضم العديد من التغييرات المهمة للعبة فدعونا نتعرف على ما سيقدمه التحديث بالتفصيل.

اهم شئ في هذا التحديث الجديد هو تغيير تام لبعض قوة الاسلحة المهمة مثل الـ Pulse Rifles و Scout Rifles و Hand Cannons واسلحة اخرى يمكنكم الإطلاع عليها فى العرض الذي في الاسفل وهذه التغييرات بالفعل كانت مطلوبة من اللاعبين منذ ان تم إصدار اللعبة فى سبتمبر الماضي واليوم اخيرا سيتم تنفيذ كلام اللاعبين.

بالإضافة إلى هذه التغييرات الجديدة فتم الكشف ايضا عن احداث معينة ستأتى للعبة فى المستقبل القريب ، اليوم 27 مارس سيعود طور Rumble في اللعبة ويوم 3 أبريل سيعود طور Mayhem واخيرا وليس اخرا في يوم 10 ابريل سيتم تقديم طور جديد كليا وهو 6v6 Iron Banner وبالتأكيد ستكون كل الأنظار على هذا الطور بالذات.

إحتفالا بإصدار هذا التحديث قام إستوديو Bungie بإصدار عرض جديد على قناة Destiny الرسمية على اليوتيوب لإستعراض كل تفاصيل هذا التحديث الجديد وسأترك لكم العرض فى الاسفل ، Destiny 2 صدرت فى سبتمبر 2017 على PlayStation 4 و Xbox One وفى 24 اكتوبر على الحاسب الشخصى بسعر 60 دولار.

لمشاهدة العرض الجديد :
الإعلان عن تحديث مارس للعبة Destiny 2 Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.