asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Cooler Master تطلق مبرد هوائي جديد بإسم MA410PR

Cooler Master الشركة الرائدة في مجال تصنيع وتصميم مكونات الكمبيوتر أعلنت اليوم عن إطلاق مبرد هوائي جديد للبروسيسور بعنوان MA410PR فدعونا نتعرف على تفاصيله.

The MasterAir MA410P مزودا بمروحة MasterFan 120 Air Balance RGB فإن هذا المبرد لا يوفر تبريد للحرارة صامت وفعال فقط بل إنه أيضا الخيار الاكتر حيوية ومتعة عندما يتعلق الامر بتبريد الهواء وتم تصميمه خصيصا لتلبية الإحتياجات الكاملة لعشاق الألعاب والمنصات متعددة الرسوم.

تصميم دقيق وبعناية :

تم تصميم المساحة مابين كل زعنفة من الزعانف بدقة كبيرة جدا وفائقة لضمان اقل قدر ممكن من مقاومة تدفق الهواء مما يساعد ذلك ويسمح بمرور الهواء البادر إلى غرفة التبريد وتعمل الفتحات X-Vent و Air-Guide على توجيه اكبر قدرا ممكنا من التهوية الإضافة إلى الاماكن الأكثر سخونا مع تكنولوجيا (Direct Contact 2.0 (CDC 2.0 ، تم ضغط انابيب الحرارة الاربعة لزيادة مساحة سطع الإتصال بالبروسيسور مما يساعد بشكل كبير على التوصيل الحرارى ونقل الحرارة ومثل هذه الإبتكارات هى ما جعلت شركة Cooler Master واحدة من رواد صناعة تكنولوجيا تبريد البروسيسور.

ألوان رائعة :

ومع تزويد المبرد MA410PR بمروحة MasterFan 120 Air Balance RGB فإن ذلك يعطيك اكثر من 16.7 مليون لون وهذه المروحة متوافقة مع اللوحات الأم الداعمة لتقنية RGB مثل ASUS AURA و ASRock RGB و Gigabyte AORUS و MSI Mystic Light ، والشئ الرائع انه لن تحتاج ان تكون اللوحة الام داعمة للـ RGB حيث سيتم تزويدك مجانا بجهاز سلكى صغير يسمي Wired RGB Controller C10L وهذا سيساعدك على تغيير الالوان كما تريدها عن طريق ضغطة زر واحدة.

المبرد الهوائى الجديد The MasterAir MA410P أصبح متوفر الأن للشراء في جميع أنحاء العالم بسعر 45 دولار فقط أي حوالى 800 جنيه مصرى.
شركة Cooler Master تطلق مبرد هوائي جديد بإسم MA410PR Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.