asus

آخر الأخبار

أخبار

نظرة على اداء Sea of Thieves على الحاسب الشخصى

صدر اليوم عرض جديد بقناة Digital Foundry يستكمل سلسلة تجربة أداء Sea of Thieves ولكن هذه المرة ليست على Xbox One بل على الحاسب الشخصى.

نسخة الحاسب الشخصى من لعبة Sea of Thieves الرائع فيها انها تدعم عدد إطارات كبير جدا من الممكن ان يزيد عن 250 إطار فى الثانية ، نسخة الحاسب الشخصى تشهد تقدم رسوميا بسيطا فى عن Xbox One X ولكن كل الإعدادات على الحاسب الشخصى مماثلة تماما لما تقدمه اللعبة على نسخة Xbox One X.
للأسف هذا كل شئ يتم تقديمه فى نسخة الحاسب الشخصى ولا يوجد فرق كبير مابين الحاسب والجهاز المنزلي Xbox حتى على Xbox One S العادى ، أيضا أداء اللعبة ممتاز جدا حيث يمكنك أن تلعبها على دقة Native 4K 2160 بدون اي مشاكل على GTX 1070.

بالنسبة لكروت اقل قليلا فاللعبة تعمل على RX 580 و GTX 1060 على أعلى إعدادات رسومية بدقة 1080p بمعدل إطارات اعلى من 90 إطار فى الثانية بدون اي مشاكل.

Sea of Thieves متوفرة الان للشراء حصريا على الحاسب الشخصى و Xbox One بسعر 60 دولار ، اللعبة للأسف حصلت على تقييمات سيئة بسبب عدم وجود اي محتوى و Angry Joe Show المراجع الشهير قال ان فكرة اللعبة رائعة ولكن هذه تعتبر 20% فقط مما كان يتمناه ، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

لمشاهدة العرض :
نظرة على اداء Sea of Thieves على الحاسب الشخصى Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.