asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو Epic يصدر ممتلكات بقيمة 12 مليون دولار مجانا !

إستوديو Epic Games قرر أن يقوم بإصدار كل ممتلكاته الخاصة بلعبة Paragon الملغية مجانا والتى تصل قيمتها إلى 12 مليون دولار.

قال الإستوديو :

نحن متحمسون لأن نعلن اننا قمنا بإصدار ممتلكات للعبة Paragon تصل قيمتها لـ 12 مليون دولار وكل هذه الممتلكات متوفرة لك للإستخدام على محرك Unreal Engine 4 بالمجان بدون اي قيود او شروط.

إذا كنت مطور صغير او مبتدأ وتبحث عن عدة اشياء لتستخدمها فى لعبتك القادمة فالأن يمكنك إستخدام 20 شخصية من لعبة Paragon بكل أشكالهم المختلفة ، يمكنك أيضا إستخدام أصول بيئة اللعبة والتى تصل إلى 1500 أصل وايضا يمكنك إستخدام مخططات الرسوم المتحركة الخاصة بالشخصيات مثل شخصية Shinbi ويمكنك تطبيقها على الشخصيات الاخرى كلها وجعلها تتحرك مثله او بطريقة شبيهة.

لعبة Paragon
كانت واحدة من الالعاب المجانية الناجحة على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One ولكن للأسف الإستوديو قرر أن يقوم بإيقافها وغلقها رسميا وقد أعلن الإستوديو ان اي لاعب يريد امواله التي صرفها على اللعبة يمكنه ان يتحدث مع الإستوديو وسيقوم بإرسالها له.

سبب الغلق الرئيسي للعبة هو ان استوديو Epic Games قرر ان يضع تركيزه الكامل على لعبة Fortnite Battle Royale والتى تعتبر حاليا انجح لعبة متوفرة فى الاسواق بالمجان ومتفوقة ايضا على اللعبة المنافسة PlayerUnknown's Battlegrounds.
إستوديو Epic يصدر ممتلكات بقيمة 12 مليون دولار مجانا ! Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.