asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث اليوم الاول فى Sea of Thieves ليس كما تتوقعه

إستوديو Rare معروف عنه ان يحب الضحك والكوميديا مع المعجبين واللاعبين وبالفعل سيتم تقديم شئ مضحك فى لعبة Sea of Thieves والذي كنا نتوقع ان يكون تحديث يوم أول عادي.

مع اي لعبة جديدة تصدر يتم إصدار لها تحديث يوم أول لحل العديد من المشاكل وكل شئ فى اللعبة لتصبح جاهزة للعب بدون اي عقبات ويكون بإسم Day One Patch ، إستوديو Rare سيقوم بتقديم Day One Patch فى اللعبة ولكن بطريقة مختلفة كليا عن باقي الإستوديوهات.

الإستوديو سيقدم " Patch " وهى عبارة عن رقعة قماشية يلبسها القراصنة على اعينهم وأطلق عليها الإستوديو الرقعة القماشية الخاصة باليوم الاول والتى تكون ترجمتها Day One Patch والكل كان يتوقع انه تحديث عادي للعبة ، يمكنك الحصول على هذه الرقعة القماشية من أول يوم تصدر فيه اللعبة وحتى 29 مارس من اي بائع داخل اللعبة مقابل قطعة ذهبية واحدة.

هذه النكتة من إستوديو Rare حصلت علي نشر كبير على مواقع التواصل الإجتماعى والكل اصبح يضحك عليها ، لعبة Sea of Thieves تتوفر حصريا غدا على الحاسب الشخصى و Xbox One بسعر 60 دولار وإذا كنت تفكر فى شراء Xbox One لأن تلعب اللعبة فمن الممكن أن تأخذ فى الإعتبار العروض التى أصدرتها ميكروسوفت للجهاز مع اللعبة ويمكنكم الإطلاع عليهم من هنا.

تغريدة الإستوديو :

تحديث اليوم الاول فى Sea of Thieves ليس كما تتوقعه Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.