asus

آخر الأخبار

أخبار

25 مليون دولار هي حصيلة نسخة الـ IOS من Fortnite في أقل من شهر

رقم قياسي جديد تحققه لعبة Fortnite Battle Royale على الهواتف الذكية حيث وصلت كمية الأموال التي صرفها اللاعبون على اللعبة إلى 25 مليون دولار فى أقل من شهر واحد فقط.

هذا يعني ان اللاعبين صرفوا على اللعبة مليون دولار يوميا من أن فتح إستوديو Epic Games لعبة Fortnite Battle Royale لكل اللاعبين على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS ، كل هذه الأموال بسبب شراء الـ Skins فى اللعبة وهذا أمر رائع ان تحصل لعبة مجانية علي هذه الكمية من الأموال بسبب Skins و Gliders وحقائب ظهر ورقصات عجيبة ولكنها فى نفس الوقت رائعة.

اللعبة لم تصدر حتى الأن على الهواتف التي تعمل بنظام Android ولكن هنالك محلل يقول بأنه هنالك إحتمالية أن تصل الأموال التى ستحصل عليها اللعبة من الـ Android و IOS إلى 500 مليون دولار فى نهاية عام 2018 ومن المتوقع أن يزداد الرقم أيضا حيث أنه هنالك العديد من اللاعبين الذين ينتظروها على Android.

Fortnite Battle Royale متوفرة الان للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Mac والاجهزة الذكية التي تعمل بنظام IOS وأعلن إستوديو Epic Games انها ستصدر على الاندرويد خلال الأشهر القادمة.
25 مليون دولار هي حصيلة نسخة الـ IOS من Fortnite في أقل من شهر Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.