asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : COD BO4 سيكون بها طور Battle Royale

الإشاعات تزداد مع إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty وهذه المرة الإشاعات تقول بأن اللعبة ستحتوي على طور Battle Royale !

الإشاعات جائت من CharlieINTEL وهو مصدر معلومات موثوق منه خاص بكل شئ حول Call of Duty ، الإشاعة جائت لهم عن طريق بعض المسربين وتقول هذه الإشاعة أن إستوديو Raven Software يعمل الأن على طور Battle Royale للعبة Call of Duty Black Ops 4.

الجدير بالذكر أنه في مارس لمح إستوديو Raven Software عن بعض الأشياء حول Call of Duty جديدة على حسابه الرسمي على تويتر لذلك من الممكن أن تكون هذه الإشاعت صحيحة وأن Raven ستقوم بالإعلان عن طور Battle Royale للجزء القادم من السلسلة.

أعتقد أنه سيكون أمر سئ حيث ان تركيز إستوديو Treyarch الكامل الأن سيكون على تطوير الأونلاين MultiPlayer العادي بالإضافة للمساعدة مع Raven على تطوير الـ Battle Royale وهذا يوضح لنا لماذا إنتشرت بعض الإشاعات من Polygon تقول بأن اللعبة لن تحتوي على طور قصة كالمعتاد ، يمكنكم التعرف على تفاصيل اكثر من هنا.

كل هذا سنعلمه عندما يصدر الإعلان الرسمي للعبة فى 17 مايو وستصدر النسخة النهائية منها فى 12 أكتوبر 2018 على الحاسب الشخصى و PS4 و Xbox One.

إشاعة : COD BO4 سيكون بها طور Battle Royale Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 17, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.