asus

آخر الأخبار

أخبار

أول لقطات طريقة اللعب من اللعبة المصرية Knights of Light

إستوديو Rumbling Games المصري قرر أخيرا ان يقوم بإصدار أولى العروض من طريقة اللعب الخاصة بلعبة Knights of Lights فدعونا نتعرف على التفاصيل الجديدة.

لعبة Knights of Light هى لعبة أكشن ومغامرات من منظور الشخص الثالث ، اللعبة تأخذ مكانا فى العراق تحديدا خلال عام 636 ميلاديا ، اللعبة تتمحور بشكل أساسي حول معركة القادسية التى كانت بين المسلمين والفرس ، الإستوديو وضح أنهم إنتهوا من صنع جزء كبير من الديمو الخاص باللعبة ومن المتوقع وجود 4 شخصيات رئيسية يمكنك أن تلعب بهم كلاعب.

بالنسبة لطريقة اللعب فحتي الأن نحن نري Pre-Alpha ولا يمكنني أن احكم علي ما رأيته حكما نهائيا ، بالطبع هذا ليس ما احب ان تكون عليه النسخة الكاملة من اللعبة ، يجب تعديل العديد من الأشياء أهمها حركة الشخصيات وصوت الضرب والذي يبدو وكأنه من فيلم في الستينات ، أيضا يجب تغيير التقريب ( Zoom ) الذي يحدث عندما تتعرض للضرب.

اللعبة مبنية على محرك Unreal Engine وتبدو رائعة رسوميا وعلى حسب ما رأيناه حتي الأن فإنها ستنافس العديد من الألعاب العالمية برسوماتها القوية ، الإستوديو أيضا وضح أن وقت القصة من الممكن أن يصل لـ 20 ساعة لعب أما إذا أردت أن تلعب القصة وكل المهام الجانبية سيصل وقت اللعبة لـ 60 ساعة.

اللعبة ستكون من نشر سوني والإستوديو يتوقع أن تصدر أولا على PlayStation 4 كحصرية مؤقتة وبعدها بفترة على الحاسب الشخصى و Xbox One ، لا يوجد موعد محدد حتى الأن ولكن هدف الإستوديو هو إصدارها فى 2020.

لمشاهدة العرض :
أول لقطات طريقة اللعب من اللعبة المصرية Knights of Light Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 17, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.