asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن كل تفاصيل النسخة المحسنة من Dark Souls

النسخة المحسنة من Dark Souls ستصدر رسميا فى شهر مايو واليوم أعلنت شركة Bandai Namco عن كل تفاصيل هذه النسخة فدعونا نتعرف عليها.

بالنسبة لمنصات PlayStation 4 و Xbox One فاللعبة ستعمل على دقة 1080p بمعدل إطارات 60 إطار في الثانية أما بالنسبة للنسخ المحسنة منهم PS4 Pro و Xbox One فاللعبة ستعمل على upscaled 4K وليس Native أما نسخة الحاسب الشخصى هي التي ستعمل على Full Native 4K 2160p.

المنصة الجديدة التى ستصدر عليها اللعبة هذه المرة هى Nintendo Switch واللعبة ستعمل عليها بطريقتين ، الأولى فى وضع الكونسول والجهاز موصل بالتلفاز وستعمل اللعبة على دقة 1080p والثانية فى وضع الـ Tablet وستعمل اللعبة على 720p وفى الحالتين سيكون معدل الإطارات 30 إطار فى الثانية.

أيضا تم زيادة عدد لاعبي اللعبة الأونلاين ليصل إلى 6 لاعبين بدلا من 4 وتم إضافة طور أونلاين MultiPlayer سيكون به 3 لاعبين ضد 3 أخرين وسيكون Team Deathmatch وستكون إضافة رائعة ومميزة للعبة خاصة على منصة Nintendo Switch.

النسخة المحسنة من الجزء الاول من سلسلة Dark Souls تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch فى 25 مايو 2018.
الإعلان عن كل تفاصيل النسخة المحسنة من Dark Souls Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 03, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.