asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن حجم الجزء الرابع من سلسلة God of War

اليوم أعلن رسميا Santa Monica Studios عن حجم التحميل الخاص بالجزء الرابع من سلسلة God of War والحجم جاء متوسط إلى حد ما.

إذا كنت تفكر في شراء النسخة الرقمية من لعبة God of War على منصة PlayStation 4 فكن على علم أن حجم تحميل اللعبة سيكون 44.46 جيجا بايت لذلك تأكد من تفريغ مساحة في القرص الصلب الخاص بك قبل البدء فى تحميل اللعبة عندما تصدر فى 20 أبريل.

هذا الخبر من الممكن ان يكون محزن قليلا لكل ملاك PlayStation 4 الذين يعيشون في مصر ومنهم انا شخصيا حيث ان كل شركات الإنترنت في مصر تحدنا بسعة إستخدام محددة من الجيجات لذلك تأكد أنك تمتلك 45 جيجا بايت في الباقة الخاصة بك هذا الشهر وحاول ألا تقوم بتحميل العديد من الأشياء لتحافظ على الباقة الخاصة بك من اجل اللعبة.

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان رسميا أن لعبة God of War ستعمل رسميا على دقة 4K على PlayStation 4 Pro وستدعم خاصية Peformance Mode لكل ملاك شاشات الـ 1080p لتعمل على 60 إطار فى الثانية ، يمكنكم التعرف على تفاصيل اكثر حول هذا الخبر من هنا.

God of War تنطلق رسميا وحصريا على PlayStation 4 فى 20 ابريل 2018 بسعر 60 دولار ، إنتظروا مراجعتنا الكاملة للعبة عند الإصدار !
الإعلان عن حجم الجزء الرابع من سلسلة God of War Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 03, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.