asus

آخر الأخبار

أخبار

أهم الألعاب التى نود رؤيتها خلال فعاليات مؤتمر E3 2018

تبقي أقل من شهرين على إقامة أكبر حدث للألعاب فى العالم وهو E3 وهذه المرة يعود لنا في شهر يونيو تحديدا يوم 12 فدعونا نتعرف على اهم الأشياء التى نود رؤيتها خلال فعاليات E3 2018.

مثل كل عام فإن هنالك العديد من الشركات ضخمة ستشارك فى المؤتمر مثل Sony و Ubisoft و Microsoft و EA و Bethesda Softworks وكل هذه الشركات نتوقع منها تقديم الكثير خلال هذا العام فدعونا نتعرف بالتفصيل عما نتوقعه من كل شركة.


لنبدأ أولا بـ Ubisoft ، هنالك ألعاب مؤكد رؤيتها هذا العام وهي Beyond Good and Evil 2 و The Division 2 ولكن هنالك العديد من الإشاعات والتسريبات التي تؤكد لنا اننا سنري ألعاب مثل Watch Dogs 3 واخيرا الجزء الجديد من المعشوقة Splinter Cell.


بالنسبة لـ Bethesda Softworks فلا يوجد اي شئ نعلمه حول ما سيتم تقديمه هذا العام ولكن الإشاعات تقول بأننا سنري جزء جديد من سلسلة DOOM وجزء فرعي من Fallout وإضافة ضخمة للعبة Prey وعنوان جديد حتى الأن منتشر تحت إسم Starfield.


بالنسبة لإستوديو EA فهنالك ألعاب مؤكد رؤيتها مثل Battlefield 5 و Anthem والأجزاء الجديدة من الألعاب الرياضية مثل FIFA وغيرها ومن المتوقع ايضا ان تقوم الشركة بالإعلان عن بعض العناوين الجديدة.


الأن مع العملاقين سوني وميكروسوفت ولنبدأ أولا بـ Microsoft ، الشركة قالت في بيان ان مؤتمر E3 2018 سيكون اكبر المؤتمرات للشركة وهنالك العاب مؤكد رؤيتها مثل Forza Horizon 4 و Ori and The Will of The Wisps و Crackdown 3 ولكن هنالك إشاعات جديدة تؤكد لنا أننا سنري جزء جديد من سلسلة Halo و Dead Rising.


وأخيرا Sony ، هنالك العديد من الألعاب التى سنراها هذه السنة مثل The Last of Us: Part II و Death Stranding و Days Gone و Ghost of Tsushima وهنالك توقعات بأن نري الجزء الثانى من السلسلة القوية Bloodborne ، ولكن السؤال هنا هل سنري أي عناوين جديدة ام ستكتفي سوني هذا العام أيضا بألعاب تم الإعلان عنها سابقا ؟

بالإضافة لهذه الشركات الضخمة فهنالك ألعاب أخرى نتوقع أن نراها خلال فعاليات E3 2018 وهم Red Dead Redemption 2 و Cyberpunk 2077.
أهم الألعاب التى نود رؤيتها خلال فعاليات مؤتمر E3 2018 Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 15, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.