asus

آخر الأخبار

أخبار

مخرج لعبة God of War يريد أن يصنع لعبة جديدة كليا

في مقابلة جديدة مع Cory Barlog مخرج لعبة God of War أعلن انه يريد ان يقوم بصنع شئ خاص به المرة القادمة وسيكون هذا الشئ عنوان جديد تماما.

هذا ما قاله Cory :
انا حقا أود أن أصنع شئ من تفكيري انا كالشئ التالى الخاص بي ، اريد ان يكون هذا الشئ 100% من رؤيتي الخاصة وسيكون هذا رائعا ولكن سيكون علينا أولا ان نرى إذا كان بإمكاننا إقناع شركة سوني بهذا الأمر.
وعندما تم سؤاله عن تقييمات لعبة God of War كان هذا ما قاله :
لدي هذا الطقوس الخاص بي وهو ان ابقي وحيدا عندما تبدأ التقييمات بالظهور ، حاولت أن اقوم بتسجيل فيديو به ردة فعلي على هذه التقييمات وسجلت بالفعل فيديو مدته 10 دقائق ولكن اعتقد ان 8 دقائق منهم كنت أبكي فيهم ، لقد كنت أشعر أنه تم الإنتهاء أخيرا من 5 سنوات طويلة للغاية وصعبة للغاية.
رأيي الشخصي أن تقوم شركة سوني بالموافقة على كل طلبات Cory Barlog حيث انه قدم رائعة من روائع هذا الجيل وهذا واضح طبعا من التقييمات التى صدرت للعبة حيث حصلت على العلامة الكاملة من حوالى 26 موقع ، يمكنكم التعرف على اهم تقييمات اللعبة من هنا.

God of War تنطلق رسميا وحصريا على PlayStation 4 فى 20 أبريل 2018 بسعر 60 دولار وإذا كنت قد طلبت اللعبة مسبقا كنسخة رقمية يمكنك البدء فى تحميلها فى 18 أبريل إستعدادا للعبها فى 20 أبريل عنما تصدر رسميا.
مخرج لعبة God of War يريد أن يصنع لعبة جديدة كليا Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.