asus

آخر الأخبار

أخبار

رسميا : قرصنة لعبة Far Cry 5

فريق CPY أعلن رسميا عن قرصنته للجزء الخامس من سلسلة Far Cry فى خبر مفاجئ اليوم بعد أن توقعنا جميعا أننا سننتظر فترة أطول من ذلك.

لمرة أخرى يثبتها فريق CPY ويقول للكل أنه لا يوجد اي نظام حماية يستطيع ان يقف امام قوته الضخمة ، لعبة Far Cry 5 كانت من أوائل الألعاب المحمية بنظام دينوفو 5.0 وأعلن CPY اليوم عن إنهاء هذا النظام تماما وقرصنته هو الأخر مثل باقي الأنظمة الأخرى القديمة.

اللعبة إنتشرت على الكثير من مواقع القرصنة اهمهم Skidrow وأعلنت بعض الفرق عند انها ستبدأ فى صناعة النسخ المصغرة منها والإعلان كان من فريقين على موقع Reddit وهم Fitgirl Repacks و Corepack ، حجم اللعبة الأساسي هو حوالي 43 جيجا بايت وسننتظر لنرى ما ستقدمه هذه الفرق.

Far Cry 5 صدرت فى 27 مارس 2018 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وأعتقد أن اللعبة بالفعل تمكنت من بيع العديد من النسخ على الحاسب الشخصى والأجهزة المنزلية قبل قرصنتها حيث قامت ببيع اكثر من 5 مليون نسخة خلال أسبوع واحد فقط من الإصدار.

لا أعتقد أن قرصنة اللعبة ستؤثر على مبيعاتها بل ستستمر المبيعات فى الزيادة خلال الفترة القادمة وستحقق اللعبة أرقام قياسية أخرى.
رسميا : قرصنة لعبة Far Cry 5 Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 15, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.