asus

آخر الأخبار

أخبار

جرب For Honor مجانا في عطلة نهاية الأسبوع القادمة

أعلنت يوبي سوفت رسميا عن فتح تجربة مجانية للعبة For Honor على الحاسب الشخصى والأجهزة المنزلية خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة.

اللعبة ستكون مفتوحة بشكل كامل للاعبين وسيتمكنوا من دخول أطوار الأونلاين MultiPlayer وطور القصة ستتمكن من لعبه Solo أو CO-OP مع أصدقائك ، الـ 12 نوع من الأبطال الرئيسين سيكونوا مفتوحين للاعبين الذين سيلعبوا اللعبة في هذه التجربة المجانية وإذا قمت بشراء النسخة الكاملة من اللعبة بعد التجربة سيتم نقل كل تقدمك فيها ولذلك لم تحتاج لأن تلعب من بداية اللعبة مرة أخرى عند شرائك النسخة الكاملة.

هذه التجربة المجانية ستكون متوفرة على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One مابين 3 مايو حتى 6 مايو أي سيكون أمامك حوالى 4 أيام لتجرب اللعبة وبعدها تقرر شرائها ، إذا أردت شراء النسخة الكاملة فسيكون عليها خصم 75% على كل المنصات وهذا الخصم لن يكون متوفر فى فترة التجربة المجانية فقط بل سيستمر حتي 15 مايو 2018 وهذا وقت طويل جدا لخصم كبير مثل ذلك.

For Honor صدرت رسميا فى 14 فبراير 2017 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One ومتوفرة بسعر 60 دولار وهنالك نسخة Starter Edition على Steam بسعر 15 دولار فقط.
جرب For Honor مجانا في عطلة نهاية الأسبوع القادمة Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 26, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.