asus

آخر الأخبار

أخبار

يمكنك تجربة Ghost Recon Wildlands مجانا لفترة محدودة


ان كنت احد المعجبين بلعبة Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands ولكن حالتك المادية تمنعك من شرائها فتكتفي بمشاهدة فيديوهات لأشخاص أخرون يلعبونها او ان كنت لم تشتريها حتى الأن ومازلت محتارا بأن اللعبة قد لا تستحق المبلغ المطلوب ام هي تعطي مميزات رائعة مقابل ثمنها فقد جائك الأن الخبر السار .. ان كنت أحد مالكي PS4 أو Xbox One أو PC فيمكنك تجربة اللعبة مجانا خلال عطلة نهاية الأسبوع دون أن تخرج ورقة واحدة من محفظتك !!

ولكن ليس طويلا فستتمكن من تجربتها فقط خلال الفترة ما بين 12 الى 15 أبريل تحت عنوان عطلة نهاية الأسبوع أو Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands free weekend trial كما أنه أيضا قد تمكن من تحديث اللعبة وتجربة المميزات الجديدة المرفقة بالتحديث  تماما كالأشخاص الذين قامو بشرائها مع العلم أن اللعبة سيصدر لها تحديث رئيسي كبير في هذه الفترة ولكن من وجهة نظري - التي قد تختلف عن وجهة نظر القارئ - أن هذه الفترة تبدو كافية تماما لتجربة اللعبة والتعمق بها ومعلرفة مميزاتها وعيوبها والتحديد في نهاية المطاف ان كنت ستشتريها ام لا.

مع العلم أن Ubisoft اطلقت العديد من التحديثات والتوسعات الإضافية للعبة Ghost Recon Wildlands منذ ان صدرت ولكن بعضها كان مجانيا والأخر لم يكن كذلك ولكن Ubisoft تعدنا بأن جميع إضافات هذا العام ستكون مجانية لجميع اللاعبين اللذين اشتروا اللعبة وذلك احتفالا بمرورعام على اصدار اللعبة و اننا حاليا في العام الثاني منذ اصدار اللعبة كما انه كان من أهم التحديثات التي تلقتها اللعبة هو تحديث PvP تحت عنوان Ghost War يضيف مميزات لعب جماعي رائعة عبر الإنترنت للعبة يضيف متعة لا يمكن القول بأنها ليست جيدة .

إن كنت ترغب في الحصول على اللعبة مجانا فما عليك سوى البحث عنها في متاجر الألعاب الإلكترونية سواء PlayStation Store او Microsoft Xbox Store أو Uplay ومن ثم إضافتها الى حسابك وستتمكن من تجربة اللعب كأنك مشتري للعبة . أو يمكنك الذهاب الى هذا الرابط من هنا  واختيار نوع المنصة التي تلعب عليها ومن ثم اكمال الإجراءات وسوف يتاح لك تجربة اللعبة في الفترة المحددة بعد ذلك.

لعبة Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands - بغض النظر عن الفترة المجانية - فهي متوفرة على PlayStation 4 و Xbox One و PC بسعر 60 دولار على كل المنصات المذكورة مسبقا كما أنها صدرت في يوم 7 من شهر مارس عام 2017 .
يمكنك تجربة Ghost Recon Wildlands مجانا لفترة محدودة Reviewed by Ahmed H. Zhran on أبريل 13, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.