asus

آخر الأخبار

أخبار

مخرج John Wick هو الذي سيخرج فيلم The Division

تم الإعلان رسميا عن المخرج الذي سيقوم بالعمل على فيلم Tom Clancy's The Division وسيكون David Leitch وهو مشهور بأعمال مثل John Wick و Deadpool 2.

قصة الفيلم :
في المستقبل القريب ، ينتشر فيروس وبائي عن طريق النقود الورقية يوم الجمعة السوداء ، مما يهلك مدينة نيويورك ويقتل الملايين. بحلول عيد الميلاد ، ينحدر ما تبقى من المجتمع إلى الفوضى ويتم تنشيط مجموعة من المدنيين المدربين على العمل في أوقات كارثية في محاولة لإنقاذ من وما تبقى في المدينة.
كما هو واضح من سيناريو الفيلم فإنه مشابه تماما للعبة Tom Clancy's The Division التى صدرت فى 2016 وبالإضافة إلى ذلك فتم الإعلان عن أبطال الفيلم الأساسيين وهم Jake Gyllenhaal وهو مشهور بأعمال كثيرة مثل Southpaw و Prince of Persia: The Sands of Time ، ستوجد أيضا Jessica Chastain فى الفيلم وهي مشهورة بعدة أعمال مثل Interstellar و The Martian و Mama.

لا يوجد موعد محدد لإصدار الفيلم ولكنه من المفترض أن يصدر فى وقت ما خلال عام 2019 ، أيضا هنالك جزء أخر من سلسلة The Division سيتم الإعلان عنه رسميا خلال فعاليات مؤتمر يوبي سوفت في معرض E3 2018 ومن المتوقع أن يصدر هو الأخر على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One فى 2019.
مخرج John Wick هو الذي سيخرج فيلم The Division Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 20, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.