asus

آخر الأخبار

أخبار

خريطة Rupture متوفرة الأن مجانا لكل لاعبي Battlefield 1

أعلن اليوم إستوديو DICE عن إصدار خريطة جديدة بشكل مجاني لكل لاعبي Battlefield 1 وهذه الخريطة بعنوان Rupture فدعونا نتعرف على التفاصيل.

خريطة Rupture كانت قد صدرت بالفعل لكل ملاك الـ Season Pass في إضافة They Shall Not Pass ولكن الأن اللعبة متوفرة مجانا لكل من يملك النسخة العادية من اللعبة ، أيضا أعلنت شركة Electronic Arts أنه في شهر مايو ستصدر خرائط أخرى للعبة بشكل مجاني وسيتمكن كل اللاعبين من تجربتها.

بالإضافة إلى ذلك فهنالك طور جديد قادم بشكل مجاني فى اللعبة بعنوان Shock Operations وسيكون به 40 لاعب أي 20 ضد 20 ، سيقدم الطور نفس فكرة Operations العادية ولكن الأن مع التركيز الكامل على خريطة واحدة بدلا من التنقل فى خرائط مختلفة وعدد اللاعبين أصبح أقل الأن ، أيضا تم الإعلان رسميا أن EA ستمد لعبة Battlefield 1 بالتحديثات حتي شهر يونيو مع وجود أشياء جديدة ستزيد متعة اللعبة وتحسن تجربة اللاعبين.

اعتقد ان شهر يونيو سيكون أخر مرة نري فيها تحديث كبير للعبة Battlefield 1 حيث أنه في نفس الشهر سنري الجزء الجديد من Battlefield والتركيز الكامل سيكون عليه للإصدار فى أكتوبر 2018 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One.
خريطة Rupture متوفرة الأن مجانا لكل لاعبي Battlefield 1 Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 20, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.