asus

آخر الأخبار

أخبار

من الواضح أن Fortnite ستصدر أخيرا في الصين

إستوديو Epic Games أصدر تغريدة على تويتر يلمح فيها بإصدار لعبة Fortnite Battle Royale فى الصين فدعونا نتعرف على التفاصيل.

الإستوديو أصدر تغريدة على تويتر بها جواز سفر لإحدي شخصيات اللعبة وإسمه Jonesy ومن الواضح أنه متجه للصين وهنالك تاريخ مكتوب وهو 23 أبريل 2018 مما يوضح لنا أن اللعبة من الممكن أن تصدر في الصين في هذا التاريخ ، أيضا الإستوديو قال : الـ Battle Bus سيقلع وإتجاهه الصين ، وهذه التغريدة تزيد من إحتمالية إصدار اللعبة في الصين.

أيضا هنالك بعض الكلام من بعض الأشخاص الذين يتوقعون أن الشركة ستقوم بإصدار خريطة جديدة للعبة ستأخذ مكانا في الصين ولكننا كما ذكرنا فى هذا الخبر فإن الإستوديو الأن لا يركز على إصدار خريطة جديدة ولكن التركيز الكامل على الخريطة المتوفرة حاليا وتقويتها وجعلها أفضل للاعبين.

الصين تعتبر واحدة من أكبر أسواق الألعاب فى العالم وإصدار اللعبة فى الصين سيزيد من شعبية اللعبة بشكل كبير وسيزيد من عدد اللاعبين والكل يتوقع نجاح أكبر للعبة Fortnite بعد إصدارها فى الصين.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Mac و IOS وقريبا على Android.
من الواضح أن Fortnite ستصدر أخيرا في الصين Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.