asus

آخر الأخبار

أخبار

سيتم تقديم كهف تحت الأرض فى خريطة Savage للعبة PUBG

أعلن إستوديو ,PUBG Corp عن بعض التفاصيل الجديدة حول خريطة Savage فى لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds فدعونا نتعرف على هذه التفاصيل.

بالطبع نحن نعلم أن الإستوديو المطور فتح الخريطة للاعبين مرتين خلال الأسابيع السابقة ليجربوها ويعطوا المطورين ردود فعلهم عنها وعما يحتاج أن يتغير فيها لصنع خريطة ممتازة وبالفعل الخريطة حازت على نجاح كبير في مجتمع اللعبة حيث أنها خريطة صغيرة ومميزة عن الخرائط الأخرى وتجعل اللعبة أفضل من وجهة نظر بعض اللاعبين.

المطورين في حديث أخير ذكروا أنه مازال أمامهم أشهر من العمل لإنهاء هذه الخريطة وإصدارها للاعبين كنسخة كاملة تليق بلعبة PlayerUnknown's Battlegrounds ولكن الأهم أن الإستوديو وضح وجود مكان جديد في الخريطة سيتم العمل عليه وهو كهف تحت الأرض ، من الممكن أن تستخدم الـ Parachute وانت تسقط من الطائرة للوصول لهذا الكهف والذي يبدو أكثر من رائع وإذا تم تقديمه بطريقة جيدة سيغير الخريطة تماما.

حتى الأن لا يوجد موعد إصدار محدد لخريطة Savage الجديدة فى لعبة PUBG ولكنها ستصدر خلال الأشهر القادمة ، اللعبة متوفرة الان للشراء على الحاسب الشخصى و Xbox One بسعر 30 دولار أمريكي.
سيتم تقديم كهف تحت الأرض فى خريطة Savage للعبة PUBG Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.