asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل مهمة وجديدة حول مسلسل The Witcher

كاتبة المسلسل Lauren S. Hissrich ‏تفاجئ الكل بتفاصيل جديدة حول مسلسل The Witcher بتغريدة على موقع تويتر فدعونا نتعرف على التفاصيل.

المسلسل حتي الأن لم يتم إختيار طاقم التمثيل الخاص به لذلك لا يوجد أي تأكيدات حول الممثلين الذين تم تسريبهم من فترة ، الجزء الاول من مسلسل The Witcher سيتكون من 8 حلقات فقط ، الكاتبة تعرف ان العدد ليس جيد لكل محبي السلسلة ولكنها قالت أن الحلقات ستكون مليئة بأحداث قصة مثيرة وستعرفك بشكل كبير على الشخصيات بدون الحاجة للتوقف فى منتصف المسلسل.

أيضا الكاتبة تتوقع بأن المسلسل سيبدأ عرضه فى سنة 2020 لأنها مازالت تحتاج أن تحسن كتابة الحلقات وقالت أن هنالك المزيد من الكاتبين الذين سينضموا إليها قريبا لكتابة المسلسل ، بالإضافة إلى ذلك فالتصوير سيتم فى شرق أوربا وبالفعل احداث اللعبة تأخذ مكانا فى شرق أوربا وهذا سيكون انسب مكان لتصوير المسلسل.

الكل الأن ينتظر الإعلان رسميا عن طاقم الممثلين الذين سيقوموا بأدوار الشخصيات المختلفة والإعلان عن موعد الإصدار ، انا متحمس جدا لأري سلسلة The Witcher تأخذ مكانا على شاشات التلفاز وبالطبع سيكون مسلسل رائع وسيجذب العديد من المشاهدين ، المسلسل سيتم تقديمه من شبكة Netflix.
تفاصيل مهمة وجديدة حول مسلسل The Witcher Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.