asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن مبيعات Resident Evil 7

مرت حوالى سنة و 3 أشهر منذ إصدار لعبة Resident Evil 7 Biohazard فدعونا نتعرف بالتفصيل على مبيعات اللعبة القوية على كل المنصات.

مبيعات اللعبة جائت ضخمة حيث تمكنت من بيع 5.1 مليون نسخة على الحاسب الشخصى والاجهزة المنزلية ، المبيعات للأسف لم يتم تقسيمها على المنصات ولكن نحن نعلم ان اللعبة تمكنت من بيع حوالى 3 مليون نسخة على منصة PlayStation 4 لذلك سيتم تفسيم الإثنان مليون الأخرين على الحاسب الشخصى و Xbox One وبالتأكيد الحاسب الشخصى سيكون فى المرتبة الاخيرة حيث الطبيعي ان الاجهزة المنزلية تبيع اكثر.

بالإضافة إلى ذلك فتم الإعلان رسميا عن فوز لعبة Resident Evil 7 بأفضل أصوت للعبة واقع إفتراضى في جوائز Game Audio Network Guild وهذه جائزة اخرى تنضم للعبة والأن اصبحت اللعبة رابع اكثر لعبة مبيعا فى تاريخ السلسلة مما يؤكد نجاحها والان الجماهير تطلب جزء جديد منها.

Resident Evil 7 متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وأفضل تجربة للعبة هي عن طريق الواضع الإفتراضى والتى متوفرة حصريا على نظارة PlayStation VR وكل الذي جربها قال انك ستشعر بكمية رعب هائلة ولن تستطيع إكمال اللعبة للنهاية بالواقع الإفتراضى.

الإعلان عن مبيعات Resident Evil 7 Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 07, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.