asus

آخر الأخبار

أخبار

مرور 3 سنوات على إصدار لعبة The Witcher 3

3 أعوام مرت على إصدار العظيمة The Witcher 3: Wild Hunt من إستوديو CD Projekt Red ومن الواضح أننا سنري شئ مثلها أو أفضل منها قريبا.

تتفق أو تختلف فإن لعبة The Witcher 3: Wild Hunt تعتبر واحدة من أفضل ( إن لم تكن الأفضل ) ألعاب هذا جيل ، اللعبة صدرت في 19 مايو 2015 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وفي الوقت الذي صدرت فيه كانت قد قدمت رسومات خلابة بعالم مفتوح واسع ورائع وقصة طويلة بنهايات متعددة ومختلفة.

اللعبة صدرت لها إضافات بعنوان Blood And Wine و Hearts of Stone وكل إضافة منهم كانت بمثابة لعبة أخرى كاملة وهذه الإضافات تم تقديمها بأسعار رخيصة جدا ، لعبة The Witcher 3 تمكنت بالفعل من الحصول على جائزة لعبة العام 2015 وحصلت على كمية جوائز لم تتمكن أي لعبة من الحصول عليها في السنوات الماضية.

إستوديو CD Projekt Red يعمل الأن على لعبة Cyberpunk 2077 والتى أخيرا سنري اولى تفاصيلها ونري أولى العروض من داخلها فى E3 2018 ، هل تتوقعوا أن تتفوق Cyberpunk 2077 على The Witcher 3 Wild Hunt ونري تقديم العديد من الأشياء الجديدة فيها برسومات خلابة ؟ ، هل تتوقعوا وجود قصة أفضل من The Witcher ؟ ، شاركونا أرائكم.
مرور 3 سنوات على إصدار لعبة The Witcher 3 Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.