asus

آخر الأخبار

أخبار

أكثر من مليون طلب مسبق لنسخة الحاسب من لعبة Monster Hunter World

أعلنت شركة ألالعاب الصينية "Tencent" عبر بيان صحفي لها بأن لعبة الأربيجي Monster Hunter World قد تجاوزت 1 مليون نسخة في الطلبات والحجوزات المسبقة علي متجر WeGame الخاص بها ، ولمن لا يعرف ذلك المتجر ، فهو يعد متجر ألعاب رقمي للحاسب الشخصي يتم إستخدامه في الصين بديلاً لمتجر Steam الشهير ، وتعتبر لعبة Monster Hunter World واحدة من الألعاب التي ستتاح على متجر WeGame.

وستباع لعبة مونستر هانتر مقابل 299 يوان صيني (حوالي 44 دولار أمريكي) للنسخة العادية و 358 يوان ( 53 دولار أمريكي) للنسخة الخاصة . هذا فقط لمنصة WeGame التي تتوفر حاليا في الصين. منصة Steam لديها أرقام وحجوزات مسبقة خاصة بها ، وقد وضعت اللعبة نفسها بقوة في قائمة أفضل ألالعاب المباعة هناك أيضًا.

وقد باعت لعبة Monster Hunter World أكثر من 8 ملايين نسخة عبر أجهزة PS4 و Xbox One.وتم الإعلان مسبقاً عن نسخة الخاسب الشخصي من اللعبة ولكن لم تصدر حتي الأن بعد. وجديراً بالذكر ، فقد أعلنت شركة Capcom عن تاريخ إصدار نسخة الحاسب الشخصي في وقت سابق من هذا الشهر ، كما قامت بتوضيح متطلبات التشغيل الرسمية للعبة. للتعرف علي متطلبات التشغيل الرسمية للعبة علي أجهزة الحاسب الشخصي

لعبة Monster Hunter World متوفرة حاليًا لأجهزة PS4 و Xbox One وسيتم طرحها قريباً علي الحاسب الشخصي في التاسع من أغسطس القادم .
أكثر من مليون طلب مسبق لنسخة الحاسب من لعبة Monster Hunter World Reviewed by Hussein Osman on يوليو 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.