asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Shenmue 3 تحصل علي صورة جديدة وحملة تمويل اللعبة تعدت 7 ملايين دولار


فريق التطوير الياباني "Ys Net" شاركنا بتحديثاً جديداً حول الجزء الثالث للعبة الكلاسيكية "شينمو" ، في البداية علمنا بأن حملة التمويل الخاصة باللعبة علي منصة كيك ستارتر "Kickstarter" قد تعدت أخيراً سبعة ملايين دولار . وهذا يعني بأن هناك هدفاً آخر أصبح متاحاً  للمطور، حيث سيتم توسيع نظام القتال مع الذكاء الإصطناعي للخصوم.

بمعني أنه سيتم إمتداد نظام القتال الحالي الذي يعمل عليه فريق التطوير ، وذلك لمن ليس معتاداً علي الألعاب القتالية أو من يريد تجربة قتالية كاملة. حيث سيتيح للاعب تفعيل الضربة المثالية في أي وقت بناءً على موقع وموضع الخصم وبُعد المسافة بينك وبينه.


بجانب ذلك ، حصلنا علي صورة تشويقية جديدة من داخل نظام القتال باللعبة ،يمكنك مشاهدتها أدناه.
أيضاً حصلنا على وعد من المطور بأن نسخ الأقراص من اللعبة و الخاصة بمتجر التجزئة ، ستأتي مع جميع المحتويات والبيانات المطلوبة للعب ، ولن يحتاج اللاعب إلي تحميل تحديث أو محتوي إجباري عبر الشبكة أو أي أشياء من هذا القبيل ، والتي إنتشرت بشكل ملحوظ بين ألعاب هذا الجيل.

تم تأجيل Shenmue 3 بشكل رسمي إلى عام 2019 وهي قيد التطوير حالياً لأجهزة PS4 و PC. وعلي كل حال، يبدو بالتأكيد بأنها ستستحق الإنتظارللتعرف علي متطلبات التشغيل الرسمية للعبة علي الحاسب الشخصي.

لعبة Shenmue 3 تحصل علي صورة جديدة وحملة تمويل اللعبة تعدت 7 ملايين دولار Reviewed by Hussein Osman on يوليو 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.