asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Nintendo تغلق اثنين من مواقع تحميل الـROMS الشهيرة

قامت شركة Nintendo عبر قسمها الأمريكي باتخاذ إجراءات قانونية ضد اثنين من المواقع الإلكترونية الشهيرة ، LoveROM.com و LoveRETRO.co ، والتي تتخصص في تحميل ألعاب الشركة عبر الإنترنت من خلال محاكيات علي شكل ROMS مقلدة .حيث تتوفر اَلاف عناوين وألعاب شركة نينتندو بالأجيال السابقة عبر هذه المواقع . وقد رفعت الشركة دعوي قضائية تُفيد بأن ألعاب نينتندو تم تحميلها ما يقرب من 60 مليون مرة دون تصريح.

وتقاضي الدعوى التي رفعتها نينتندو بثلاثة تهم تتعلق بانتهاك حقوق الطبع والنشر ،والمنافسة والربح الغير المشروع ،وانتهاك العلامات التجارية. وتسعى الشركة للحصول على تعويض يصل إلى مليوني جنيه إسترليني لكل علامة تجارية معروضة وقد تصل إلى 15 ألف دولار أمريكي لكل عنوان محمي بحقوق الطبع والنشر.

كما يشير الإدعاء إلى أن منشئي تلك مواقع الويب على أنهم "قراصنة متطورون" يمارسون "إهمالاً متعمداً" لممتلكات شركة نينتندو. وعليه فقد شهدت مواقع الويب LoveROM.com و LoveRETRO.co. والتي يصل عدد زيارتهم شهرياً إلي 17 مليون مستخدم إلي إغلاقاً نهائياً ، حيث في هذه اللحظة ، تمت إزالة موقع LoveROM بالكامل ، بينما يعرض موقع LoveRETRO هذه الصفحة.
شركة Nintendo تغلق اثنين من مواقع تحميل الـROMS الشهيرة Reviewed by Hussein Osman on يوليو 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.