asus

آخر الأخبار

أخبار

تسريبات حول طور القصة للعبة Call of Duty BO4

بعض التسريبات السابقة كانت توضح لنا أن لعبة Black Ops 4 لن تحتوي على طور قصة ولكن اليوم معنا بعض التسريبات التي تنفي ذلك تماما.

بعض من هذه المعلومات تأتينا من نفس المصدر الذي سرب بعض المعلومات حول Call of Duty: World War II ، التسريبات تقول أن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستأخذ مكانا في شهر نوفمبر في عام 2022 أي قبل Black Ops 2 بحوالى 3 أعوام ولكنها ستكون عبارة عن ربط لأحداث الجزء الأول والثاني بأحداث الجزء الثالث وستعرف اللاعبين معلومات جديدة كليا عن بعض الشخصيات المهمة.

اللعبة لن يكون بها أي ألات أو أسلحة مستقبلية ، بالنسبة للقصة فقصة اللعبة بالكامل مبنية على خبر كاذب حيث أن الولايات المتحدة الأمريكية تذهب للحرب بسبب أن الرئيس أصبح الأن يصدق وسائل الإعلام أكثر من تصديقه لأعضاء قيادته بعد أن حدث هجوم إرهابى على مدينة نيويورك.

وسائل الإعلام تتلاعب بالأخبار لتبين أنه هنالك خلية إرهابية في السودان هي التى تسببت في هذا الهجوم الإرهابى على نيويورك ولكن في الحقيقة لا يوجد اي شئ على الإطلاق يؤكد هذا الإدعاء.

ايضا هذا المصدر يوضح لنا بعض المعلومات حول المهمة الأولى والتى ستكون في عام 2017 حيث في هذه المهمة ستلعب بشخصية Hendricks والذي يكون جد Hendricks الذي كان في Black Ops 3 ، ستبدأ المهمة بالشخصية الرئيسية و ضابطين ويقول أحدا منهم أن يذهبوا لغرفة معينة ليبحثوا عن ناجين من الحادث ، سيجب عليك أن تخرج العديد من الناجين من المبني وعندما تبدأ بالخروج يبدأ المبني بالإنهيار عليك ، ستبحث عن صديقك ولكنك ستجده مازال داخل المبني ولكنه للأسف لن يستطيع الخروج بالناجين الذي يملكهم وشخصيتك الرئيسية سيغمي عليها وستنقطع الشاشة ويظهر اللوجو الخاص بـ Call of Duty: Black Ops 4.

يوضح أيضا هذا المصدر ان هذه العملية الإرهابية ليست مجرد عملية بسيطة ولكنها مثل أحداث 11 سبتمبر التي وقعت في الولايات المتحدة في عام 2001.

كل هذه المعلومات رائعة ولكن لا يوجد تأكيد حولها حتي الأن ونتمني فعلا أن تكون صحيحة ، سنعلم أكثر عن اللعبة عند الإعلان الرسمي في 17 مايو القادم.
تسريبات حول طور القصة للعبة Call of Duty BO4 Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 14, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.