asus

آخر الأخبار

أخبار

هبوط كبير في اعداء لاعبي لعبة Kingdom Come على الحاسب الشخصى

صدرت لعبة Kingdom Come Deliverance فى 13 فبراير 2018 وحققت نجاحا جيدا جدا خاصة على متجر Steam على الحاسب الشخصى ولكن الأن من الواضح انها تواجه مشكلة في اعداد اللاعبين.

لعبة Kingdom Come Deliverance وصل عدد لاعبيها عند الإصدار إلى أكثر من 90 ألف لاعب يلعبون اللعبة في وقتا واحد يوميا وفي وقت ما قاربت اللعبة من الوصول لـ 100 ألف لاعب وهذا كان إنجاز بالنسبة لأن هذه اللعبة هي أول لعبة يقدمها الاستوديو المطور ، لكن من الإصدار حتي شهر مايو أصبح العدد في تناقص كبير جدا !

عدد اللاعبين الذين يلعبون في وقت واحد يوميا الأن اصبح يتراوح مابين ألفين لـ 4 الاف لاعب وهذا يعني أن اللعبة خسرت أكثر من 95 % من القاعدة الجماهيرية لها ، اللعبة هي لعبة عالم مفتوح من منظور الشخص الأول من نوع RPG تأخذ مكانا فى عصور قديمة والكل أعجب بالقصة الخاصة بها وطريقة تقديم عالمها الواسع الجميل ولكن من الواضح أنها كانت عبارة عن تجربة مرة واحدة ولن يفكر أحد في لعبها مرة اخرى بعد إنهاء القصة.

الجدير بالذكر أن هذا العدد على متجر Steam فقط واللعبة متوفرة على متجر GOG وعلى PlayStation 4 و Xbox One لذلك بالتأكيد سيكون العدد الإجمالى أكبر إذا جمعنا هذه المنصات معا.
هبوط كبير في اعداء لاعبي لعبة Kingdom Come على الحاسب الشخصى Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 02, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.