asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Telltale أخيراً تتخلي عن محرك التطوير العتيق الخاص بها !

وفقاً لتقرير صدر مؤخراً من قبل المجلة الأمريكية Variety والتي أكدت بأن أستوديو تطوير الألعاب الروائية الشهير Telltale سيستبدل محرك تطوير الألعاب الخاص به والمسمي بـ " Telltale Tool" ليحل محله المحرك الشهير Unity والذي يتم استخدامه علي نطاق واسع بين المطورين .

ويذكر بأنه في يناير الماضي تم رصد على موقع Telltale وظائف شاغرة للمهندسين ذوي خبرة بالعمل علي محرك يونيتي،وذلك نتيجة الشكاوى المتكررة حول أداة Telltale.

وعلى الرغم من إضافة المزيد من التحسينات الرسومية علي المحرك في الألعاب الأخيرة للشركة مثل، Batman: Enemy Within ، مع وعدها بتغييرات في نظام وأسلوب القتال  في الجزء الجديد والأخير لسلسلة ألعاب The Walking Dead ، والتي ستصدر أولي حلقاته بهذا العام ، فإن Telltale سوف تتخلص من محركها طويل الأمد وأدوات التطوير الخاصه بعد إطلاق اللعبة مباشرة.

ويذكر بأن فريق التطوير يعمل حالياً علي الموسم الثاني من لعبة the wolf among us ، الذي تأجل مؤخرًا إلي عام 2019 ، وأيضاً ستكون هناك لعبة المسلسل التلفازي الشهير " Stranger Things " والغير المعلنة بعد ، والتي من المقرر أيضًا عرضها في العام المقبل ، ويبدو بأنها ستكون اللعبة الأولى التي تعمل على محرك Unity.
شركة Telltale أخيراً تتخلي عن محرك التطوير العتيق الخاص بها ! Reviewed by Hussein Osman on يونيو 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.