asus

آخر الأخبار

أخبار

انطباعنا عن بيتا The Crew2 المغلقة

The Crew 2 لعبة سباقات لم نشهد مثلها منذ مدة، حيث لا تقدم سباقات للسيارات فقط بل ايضاً سابقات بحرية و بالطائرات!
و قد يقول البعض أن هذا جزء مما تفعله "Rockstar" في سلسلة ألعاب "GTA"، لكن لعبة "The Crew 2" جعلت من هذه السباقات لعبة متكاملة وعملت على جعلها مثالية.

اللعبة تقدم تجربة جميلة المتعة هو عنصرها الأساسي حيث لا تهتم بقوانين العالم الحقيقي من قوانين قضائية أو فيزيائية فالهدف الأساسي هو متعة اللاعب، لكن هذا لا يمنع من وجود تصاميم شديدة الواقعية للمركبات خاصة من ناحية السيارات.

بيئة اللعبة:

خريطة اللعبة هي ببساطة نسخة مصغرة من الولايات المتحدة الأمريكية و رغم أنها نسخة مصغرة إلا أنها الخريطة الأكبر في جميع ألعاب السباقات، و حاولت اللعبة تشكيل كل ولاية لتكون واقعية و مشابهة للولاية الحقيقية، و قد أدت بشكل جيد في هذه الناحية، فالولايات الجبلية خرائطها صحراوية و مناسبة للسيارات الطرق الوعرة و سباقات الرالي، و الولايات المزدحمة كشيكاغو و نيويورك مثالية لسباقات الشارع، كما أنه يوجد بعض النسخ من حلبات سباق حقيقية و التي هي المكان المناسب لقيادة سيارات الفورميلا 1 و السيارات الخارقة.

عالم اللعبة حولك حاولت يوبي سوفت جعله حيًا كي لا تكون الخريطة الشاسعة مكانًا مهجورًا، فملأته بالزحام و اللاعبين و حتى الحيوانات التي تمشي بانتظام كي لا تكون اللعبة ميتة، و قد أقول أن اللعبة نجحت إلى حد كبير، إلا أنه بالطبع لا يزال هناك مجال للتحسينات.

الرسومات:

في عالم اللعبة الشاسع ستكون جودة الرسومات عاملًا محوريًا  للحكم على اللعبة، لكن يبدوا أن الاهتمام بالتفاصيل -عدا المركبات- ضعيف في كثير من الأحيان في البيئة المحيطة خاصة في تأثيرات المياه و التفاصيل في الخلفيات و الأشجار و الخضرة لا تبدوا واقعية عن قرب، لكن عند الحديث عن المركبات فإن أقل ما يقال عن التصميمات أنها أكثر من رائعة و رسوماتها دقيقة و خلابة و واضح أن فريق العمل أعطاها الاهتمام المناسب، على العموم لا يزال هناك بعض الوقت لتحسن يوبي سوفت هذه التفاصيل قبل إطلاق اللعبة.

أسلوب اللعب:

اللعبة تتمحور حول السيارات -و الدراجات و القوارب و الطائرات، مما يعطيك إمكانية اللذهاب إلى أي مكان في البر أو البحر أو الجو، قبل أن أجرب اللعبة ظننت أن جزء القوارب و الطائرات مجرد محاولة لإدخال المزيد من العناصر التي تفرق هذه اللعبة عن غيرها، لكن بعد اللعب وجدت أن جزئي البحر و الجو لاقوا اهتمامًا كبيرًا و أنهما قد يكونان ممتعين بشكل ينافس القيادة على الأرض مما يجعل هذه اللعبة ثلاثة ألعاب في واحدة.

تنقسم اللعبة إلى أربعة عائلات هم "Street Racing" و "Pro Racing" و "FreeStyle" و "Off-Road"، كل عائلة لها مُعلّم و عَدُوٌ و مقر، و فئات من المركبات، للمزيد من المعلومات زر هذا الرابط من هنا.

فور أن تملك سيارة و قاربًا و طائرة سيكون بإمكانك التبديل بينهم بضغطة زر، فعندما تمل من أحد الطرق تنتقل فورًا إلى الطائرة لتتخطى هذا الجزء و لنقل أنك وصلت لمسطح مائي فتنتقل إلى القارب لتبحر كما تشاء حول الخريطة، و الإبحار في الأنهار و البحيرات غير الإبحار في المحيط حيث أن أمواج المحيط أعلى و أقوى.

أسلوب اللعب بشكل عام سلس و أتوقع أن التحكم سيكون أكثر سلاسة في النسخة الأساسية للعبة، و نظام الفئات الثلاثة للمركبات مبتكر و جميل جعلني أحب اللعبة.

الخلاصة:

"The Crew 2" لعبة طموحة و توقعاتي لها إيجابية، فقط يجب على يوبي سوفت تعديل بعض التفاصيل الصغيرة لتحصل على لعبة سباقات رائعة تنافس أكبر ألعاب السباقات.

"The Crew 2" هي لعبة سباقات ستصدر 29/6/2018 على الـPC و الـPlayStation 4 و الـXbox One.
انطباعنا عن بيتا The Crew2 المغلقة Reviewed by Muhammad AbdulAal on يونيو 03, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.