asus

آخر الأخبار

أخبار

أكثر من 2.6 مليون لاعب قاموا بتجربة A Way Out

إستوديو Hazelight يعلن اليوم رسمياً أن لعبته A Way Out حققت رقماً قياسياً جديداً في المبيعات وهذا الرقم أعلى بكثير مما كان يتوقعه الإستوديو.

خلال المؤتمر المالي الذي عُقد اليوم لشركة EA تحدث Andrew Wilson المدير التنفيذي لشركة Electronic Arts حول بعض الأشياء المتعلقة بلعبة إستوديو Hazelight التى صدرت منذ بضعة أشهر بعنوان A Way Out وتحدث أيضاً عن مبيعات اللعبة فى هذه الفترة الأخيرة.

أكد Andrew Wilson أن أكثر من 2.6 مليون لاعب تمكنوا من تجربة اللعبة في خلال الفترة مابين أبريل ويونيو وتم الإعلان أيضا أن اللعبة باعت أكثر من مليون نسخة في فترة قصيرة ، للتذكير فإن اللعبة متاحة للعب CO-OP ويمكنك أن تشتري اللعبة وتقوم بدعوة صديقك ليجربها معك بدون ما يقوم بشراء اللعبة هو أيضاً ولذلك اللعبة جربها عدد لاعبين أكبر من العدد الذي إشتراها بشكل عام.

مؤسس اللعبة الأساسي Josef Fares رئيس إستوديو Hazelight أكد أن لعبته القادمة ستكون أفضل من A Way Out ومن الواضح أيضا أنها ستقدم فكرة جديدة مثلما فعلت لعبته السابقة ، تم التأكيد أيضا على أن لعبة إستوديو Hazelight القادمة ستكون من نشر شركة EA فهل من الممكن فى المستقبل أن نري شركة EA تستحوذ بشكل رسمي على إستوديو Hazelight ؟

لعبة A Way Out متوفرة الأن للشراء رسمياً على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One بسعر 30 دولار وكما ذكرت سابقاً اللعبة متاحة للعبة COOP فقط مع أحد أصدقائك ، اللعبة ممتعة جداً وتضع فكرة الـ CO-OP بطريقة مختلفة تماماً وقصتها أكثر من رائعة.
أكثر من 2.6 مليون لاعب قاموا بتجربة A Way Out Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 27, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.