asus

آخر الأخبار

أخبار

مصدر : Activision تتوقع ان تبيع Black Ops 4 أكثر من 30 مليون نسخة

مصدر داخلي في Activision يقول بأن الشركة تتوقع ان تبيع لعبة Call of Duty: Black Ops 4 أكثر من 30 مليون نسخة وستصبح أعلى الألعاب مبيعاً فى السلسلة.

حالياً أعلى لعبة Call of Duty مبيعاً فى التاريخ هي Call of Duty: Modern Warfare 3 التي تمكنت من بيع 30.71 مليون نسخة ولكن هذا المصدر يؤكد ان الشركة تتوقع ان تبيع Black Ops 4 حوالى 34 مليون نسخة عند الإصدار وبذلك ستصبح هي أكثر ألعاب Call of Duty مبيعاً فى التاريخ.

بالنسبة لي شخصياً وبالنسبة لعديد من الأشخاص فإننا ننتظر البيتا الخاصة باللعبة التى ستصدر بعد 4 أيام ، سنقوم بتجربة اللعبة أولاً وبعدها سنري إذا كنت تستحق الشراء ودفع أموال فيها أم لا ولكن توقعي الشخصي أنها ستكون أكثر الألعاب مبيعاً في هذا العام ولكني لا أعلم إذا كانت ستتفوق على مبيعات Modern Warfare 3 أم لا.

البيتا ستضم 6 خرائط و 5 أطوار لعب وهذا يعتبر جزء كبير من اللعبة النهائية مما سيعطينا فكرة كبيرة عن اللعبة لنقرر إذا سنقوم بشرائها ام لا ، يمكنكم الإطلاع على كل التفاصيل الخاصة بالبيتا من هنا.

النسخة النهائية من Call of Duty: Black Ops 4 سيتم إصدارها على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One في 12 أكتوبر 2018 وسيكون هنالك منافسة قوية بينها وبين لعبة Battlefield V التى ستصدر بعدها بأسبوع واحد فقط.

مصدر : Activision تتوقع ان تبيع Black Ops 4 أكثر من 30 مليون نسخة Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 30, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.