asus

آخر الأخبار

أخبار

نسخة الهواتف من لعبة Fortnite تتخطي حاجز 100 مليون تحميل


يبدو بأن شعبية Fortnite لا تزال مستمرة بقوة في النمو ، واليوم تحصل اللعبة علي رقم قياسي جديد ببلوغها 100 مليون عملية تنزيل على نظام التشغيل iOS لهواتف شركة اَبل.

هذا وفقا لآخر تقرير من شركة الإحصاءات Apptopia ، والتي تُبين بأن اللعبة وصلت إلى إنجاز جديد في سوق الألعاب المحمولة ببلوغها 100 مليون تحميل ، وهذا بعد توافرها فقط علي متجر اَبل لمدة 138 يوما. ويبدو بأن منافساتها مع لعبة الباتل رويال الأخري Playernknown لا تزال متأخرة وبعيدة إلي حد ما ، حيث لم تصل اللعبة بعد إلى 100 مليون تحميل رغم توافرها قبلها بكثير وذلك لمدة 206 يومًا.

ويذكر بأنه في الاَونه الأخيرة ، أصبحت المشتريات الداخلية للعبة Fortnite تُدر علي صاحبها Epic Games دخلاً كبيراً مع جلبها في المتوسط ​​إلي مبلغ 2 مليون دولار يوميا وهو مبلغ ضخم للغاية ، ويتوقع بأن يستمر هذا الرقم الخاص بعمليات الشراء داخل التطبيق بالنمو إلي حوالي نصف مليار دولار بحلول صيف العام المقبل.

وعلي الرغم من أن لعبة Fortnite تعد من بين أكثر الألعاب التي يتم لعبها حول العالم في الوقت الحالي ، إلا أن نجاح اللعبة الضخم ما زال لم يتخطي بعد ألعاب الهواتف لشركة نينتندو مثل Super Mario Run و Pokemon Go . والتي كانت تُدر أرباح أكبر بكثير من فورتنايت وقت إطلاقهما .

Fornite متوفرة الآن مجاناً على هواتف iOS و أجهزة Xbox One و PC و PlayStation 4 و Nintendo Switch. وقريباً سيتم إصدارها علي الهواتف العاملة بنظام Android.
نسخة الهواتف من لعبة Fortnite تتخطي حاجز 100 مليون تحميل Reviewed by Hussein Osman on يوليو 30, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.