asus

آخر الأخبار

أخبار

من الممكن أن تكون Battlefield V داعمة للعب المشترك

Andrew Wilson رئيس Electronic Arts تحدث عن خطط الشركة المستقبلية ومن الواضح ان واحدة من هذه الخطط هي دعم اللعب المشترك للألعاب القادمة.

هذا ما قاله Andrew Wilson :
ننظر على المدي القريب لالعابنا الاساسية وكيف يمكننا ان نقوم بتفعيل اللعب المشترك بين اللاعبين بنفس طريقة Fortnite ، خاصةً أن بعض العناوين لها قاعدة لاعبين واسعة ومتنوعة ، أي منزل طبيعي يمتلك جهاز منزلي واحد فقط ولذلك سيكون من الرائع جمع العائلات والبيوت مع بعضها البعض بتفعيل اللعب المشترك لأنك ستجمع الحاسب الشخصي مع الأجهزة المنزلية مع الهواتف الذكية ، نعتقد أن هذا سيكون جزء مهم من مستقبلنا من حيث العاب الهواتف الذكية التي نعمل عليها الي العاب الاجهزة المنزلية والحواسيب الشخصية.
من الرائع ان نري العديد من الشركات تنظر الأن إلى دعم اللعب المشترك فى العابها مثلما فعل استوديو Epic Games مع Fortnite Battle Royale ، هذه الفكرة ستكون رائعة إذا تم تطبيقها على لعبة Battlefield V أو Anthem ويجب أيضا ان تنظر Activision في تفعيل الخاصية مع لعبة Call of Duty: Black Ops 4.

افضل شئ فى الالعاب هو جمع اللاعبين اصحاب الاجهزة المختلفة مع بعضهم البعض لان ذلك سيقوم بخلق صدقات وروابط اقوي بينهم ويجعل فكرة لعب الالعاب الجديدة افضل من السابق ، من الممكن مثلاً ان تمتلك PS4 وصديقك يمتلك حاسب شخصي فتلعبوا مع بعضكم البعض بدون اي مشاكل او عقبات.

لعبة Battlefield V سيتم إصدارها على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One في 19 أكتوبر 2018.
من الممكن أن تكون Battlefield V داعمة للعب المشترك Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.