asus

آخر الأخبار

أخبار

الاعلان عن تفاصيل الـ Battle Pass الثانى للعبة Paladins

نعم هذا الخبر متأخر قليلاً لأن الـ Battle Pass بالفعل بدأ منذ بضعة أيام ولكن قررت أن اكتبه لمن لم يعلم به أو لا يعرف شئ عنه وعن تفاصيله.

إستوديو Hi-Rez ياخذ نفس مسار إستوديو Epic Games مع لعبة Fortnite Battle Royale وسيتم إصدار Battle Pass كل فترة للعبة مثل Fortnite ، بالنسبة لسعره فسيكلفلك 600 Crystals من داخل اللعبة الذي يكون ثمنهم 13 دولار أمريكي تقريبا أي حوالى 230 جنيه مصري ، السعر يعتبر أغلى قليلا من الـ Battle Pass الخاص بلعبة Fortnite ولكن في النهاية سيكون لك الحرية في شرائه أو لا.

مثل Fortnite Battle Royale فإن الـ Battle Pass يقوم بإعطائك العديد من الأشكال لشخصيات جديدة وكل الجوائز الموجودة فيه أكثر من رائعة ، أيضا يوجد رقصات مثل لعبة Fortnite ، كما أخبرتكم أنا متأخر قليلاً في هذا الخبر لأن الـ Battle Pass الثانى بدأ بالفعل على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 في 18 يوليو وبدأ منذ 3 أيام على Nintendo Switch و Xbox One ويمكنك الأن شرائه على كل المنصات المتوفرة عليها اللعبة.

لعبة Paladins متوفرة الان للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch بحجم حوالى 10 جيجا بايت ، هذه اللعبة ستعجب كل من يحب Overwatch ولكنه لا يريد ان يشتريها بأموال ، اللعبة ممتازة جداً ويتم تطويرها وجعلها أفضل يوم بعد يوم.

لمشاهدة العرض :
الاعلان عن تفاصيل الـ Battle Pass الثانى للعبة Paladins Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.