asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل الموسم السابع للعبة For Honor

يوبي سوفت اعلنت رسمياً عن تفاصيل الموسم السابع للعبة For Honor الذي سيأتي لنا بعد أيام بعنوان Storm and Fury وسيأتي معه العديد من التغييرات.

- أولاً سيتم إضافة خريطة جديدة بعنوان Secluded Keep وهذه الخريطة ستكون متوفرة فى تلك الأطوار : Tribute و Skirmish و Elimination و Brawl و Duel.

- ثانياً سيتم تغيير وتحسين بعض الأبطال مثل the Warden و Valkyrie وسيتم تغيير بعض الاشياء في طريقة لعبهم ليكونوا افضل تجربة للاعبين.

- ثالثاً سيتم تحسين نظام الـ Ranking مثل Master و Grand Master

على حسب كلام يوبي سوفت فإن هذا الموسم لن يكون أكبر وأفضل مواسم اللعبة حيث أن الموسم الثامن سيكون أقوي من السابع والذي سيأتي لنا فى 16 أكتوبر 2018 بعنوان Marching Fire وسيأتي معه 4 أبطال اخرين من فئة الـ Chinese Wu Lin faction وسيتم إضافة طور 4v4 بعنوان Castle Siege.

بالنسبة للموسم السابع الذي نتحدث عنه الان الذي بعنوان Storm and Fury سيأتي لنا في 2 أغسطس على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وبالطبع سيكون على هيئة تحديث مجاني للعبة ، لعبة For honor الان اصبحت افضل بكثير مما كانت عليه عند الاصدار الرسمي فى 2017 والكل متحمس لتجربة المواسم الجديدة خاصةً الموسم الثامن Marching Fire الذي من الواضح انه سيغير اللعبة تماماً.
تفاصيل الموسم السابع للعبة For Honor Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.