asus

آخر الأخبار

أخبار

إصدارات الألعاب لشهر أغسطس 2018


يقترب موسم الجفاف الصيفي للألعاب من الإنتهاء أخيراً بحلول شهر أغسطس القادم ، والذي يقدم معه تشكيلة لا بأس بها من عناوين الألعاب المختلفة علي جميع الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي . واليوم سنتعرف في هذا المقال علي أبرز الألعاب الصادرة بالشهر المقبل.

1. Overcooked 2

موعد الإصدار / 7 أغسطس
المنصات / PC -PS4 -Xbox One -Switch
السعر / 25 دولار أمريكي

لعبة الطهي الجماعية الشهيرة Overcooked والتي صدرت في الأصل بعام 2016 وحازت علي شهرة واسعة ، تعود من جديد بجزئها الثاني والذي سيقدم تنوع أكثر علي أسلوب اللعب بجانب أماكن جديدة للطهي وطور للقصة ، مع عودة الطور التعاوني والذي يضم 4 لاعبين يمكنهم الطهي معاً .

وفي الإصدار الجديد سيتمكن اللاعبون من إلقاء مكونات الطهي لبعضهم البعض مباشرة دون الحاجة إلي إعداد أي شئ من أجل تمرير المكونات إلي الجزء الأخر من المطبخ ، ولمن لا يعرف اللعبة ، فهي عبارة عن لعبة تنافسية ممتعة جداً إذا قمت بتجربتها مع أصدقائك ، حيث  تتعاون فيها مع ثلاثة من أصدقائك الطهاه  وتحقيق الأهداف قبل انتهاء الوقت المحدد مع إمكانية سرقة مكونات من مطبخ الشخص الأخر إذا كنت علي عجلة من أمرك ! ،وبالنسبة للطهاه فإنهم عبارة عن حيوانات ،يمكنك اختيار الحيوان المفضل لديك للعب به وبدء الطهي. [full_width]

2. Dead Cells

موعد الإصدار / 8 أغسطس
المنصات / PS4 -Xbox One -Switch
السعر / 20 دولار أمريكي

هي لعبة أكشن بلاتفورم  تقوم بالركض فيها ، وصدرت بالعام الماضي ضمن نسخة للولوج المبكر علي متجر ستيم للحاسب الشخصي ، وبعد حصلوها علي تحديثات متكررة ، أصبحت اللعبة جاهزة للإصدار النهائي في الشهر القادم علي بقية الأجهزة المنزلية .

 اللعبة تتميز بصعوبة ألعاب السولز ، وتقدم معها تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأسلحة . أيضاً يمكنك تحسين تلك الأسلحة وشراء أسلحة جديدة عن طريق العملات التي ستأخذها عقب إنهائك كل مرحلة. 

3. Madden NFL 19


موعد الإصدار / 10 أغسطس
المنصات / PS4 -Xbox One -PC
السعر / 60 دولار أمريكي


نسخة العام الحالي من لعبة كرة القدم الأمريكية Madden ستقدم معها الإنتقالات المحدثة للفرق الحالية ، مع تحسن كبير في رسومات اللاعبين هذه المرة ، وسيعود طور القصة The Longshot في هذا الإصدار وسيستكمل معه اللاعبون رحلة Devin Wade وستتضمن هذه المرة ، اللعب بفرق NFL المتواجدة حالياً ، والتركيز أكثر على لعب كرة القدم وأقل على أجزاء القصة الطويلة مع تقديمها أحداث بسيطة بشكل سريع .

أيضاً نسخة العام الحالي أعادت الطور الذي اشتهرت به السلسلة سابقاً (3 لاعبين ضد 3 أخرين) مع تحسين التعديلات والتخصيصات التي يمكنك إجرائها علي لاعبي  فريقك.

4. We Happy Few

 
موعد الإصدار / 10 أغسطس
المنصات / PS4 -Xbox One -PC
السعر / 50 دولار أمريكي


بالنسبة لي تعد أهم لعبة بهذا الشهر ، والسبب بسيط للغاية أن اللعبة عنوان جديد كلياً ، لم نراه من قبل ، وهو من تطوير فريقCompulsion Games الذي استحوذت عليه شركة مايكروسوفت مؤخراً ومن نشر شركة Gearbox . المطور ذكر بأنه استوحي فكرة اللعبة من عالم لعبة بايشوك الشهيرة ولكن أسلوب اللعب مختلف بشكل كبير ، اللعبة تقدم معها قصة قوية ومثيرة للغاية ، عبر ثلاثة شخصيات ستتمكن من اللعب بهم أثناء مغامرتك باللعبة.

وتدور اللعبة في حقبة الحرب العالمية الثانية بمدينة ومنطقة خيالية تدعي "Wellington Wells" وهو يعد مجتمعًا متسلطًا صارمًا يجبر المواطنين على تعاطي الحبوب والمهلوسات والتي تنظم سلوكهم وتجعلهم أكثر سعادة طوال الوقت، وستتعين علي شخصيتك مواجهة الواقع و الهروب من تلك المدينة والانضمام إلى العالم الخارجي.

اللعبة تركز بشكل رئيسي علي خطتك للهروب من المدينة فيجب عليك تجنب القتال المباشر ومحاولة التخفي والقتل خلسه ، ولذلك ستقدم معها اللعبة ميزة تدعي "permadeath " حيث إذا تم الإمساك بك أو قتلك يمكنك الرجوع إلي بداية قصة الشخصية التي تلعب بها ، ولكن سيكون ذلك إختيارياً حيث يمكنك تعطيل تلك الميزة .

5. The Walking Dead: The Final Season


موعد الإصدار / 14 أغسطس
المنصات / PS4 -Xbox One -PC
السعر / 18 دولار أمريكي 

الموسم الأخير من اللعبة الروائية Walking Dead الخاصة بأستوديو Telltale Games سيشد رحاله الشهر القادم عبر الحلقة الأولي منه ، والذي من المقرر أن يمتد إلي خمسة حلقات منفصلة ، سنحصل عليهم بالشهور المقبلة. وسنستكمل فيها رحلة شخصية كليمنتين والتي عشنا معها مغامرتها باللعبة منذ الموسم الاول بعام 2012 حتي اخر ظهور لها في هذا الموسم.

اللعبة سيتواجد بها شخصيات جديدة  مع قرارت حاسمة وخيارات مؤثرة بشكل أكبر هذه المرة نظراً لطبيعة هذا الموسم .
 وجديراً بالذكر بأن تلك اللعبة تعد هي الأخيرة لمحرك Telltale  القديم والذي تم إستخدامه منذ أولي ألعاب الشركة ، وستنتقل الشركة لتطوير ألعابها القادمة علي محرك يونيتي الشهير.

6. Shenmue I & II


موعد الإصدار / 21 أغسطس
المنصات / PS4 -Xbox One -PC
السعر / 30 دولار أمريكي

من يتذكر شينمو فهو بالتأكيد لاعب مخضرم ، حيث يعود تاريخ تلك السلسلة الكلاسيكية إلي نحو عشرون عاماً ، حيث حصلنا علي جزئي اللعبة الأول والثاني علي جهاز دريم كاست أخر أجهزة شركة سيجا قبل إفلاسها .
وبمناسبة حصولنا علي الجزء الثالث من اللعبة والذي تأجل للعام المقبل ، قررت سيجاً إعادة إطلاق الأجزاء القديمة ضمن حزمة موحدة تتضمن رسومات محسنة وطريقة تحكم سلسة عن السابق.

اللعبة تقدم معها قصة قوية مليئة باللحظات الدرامية والمشاعر المؤثرة ، وكانت سابقة عصرها في وقتها نظراً لما احتوته من لعب في بيئة مفتوحة مع إمكانية تجربة الكثير من الأنشطة الجانبية في اللعبة والتحدث مع الأشخاص بعالم اللعبة ومساعدتهم في الأشياء المختلفة. وحتي وقتنا هذا لم نحصل علي تجربة مشابهة للعبة شينمو.

7. F1 2018 


موعد الإصدار / 24 أغسطس
المنصات / PS4 -Xbox One -PC
السعر / 60 دولار أمريكي 

لعبة سباقات سيارات الفورملا 1 من شركة Codemasters تعود بإصدار جديد هذا العام ، وستحتوي النسخة الجديدة علي مسارات للسباقات تم إعادة إنشائها بداخل اللعبة من الحلبات الحقيقة. أيضاً طور المهنة سيتضمن بتلك النسخة  اختيار الحوارات أثناء تواجدك بالمؤتمرات الصحفية و إمكانية إدارة الرعاية والإعلانات من الشركات المصنعة الحقيقية مثل فيراري وماكلارين.

اللعبة تقدم طور لعب فردي ومتعدد عبر شبكة الأنترنت ،وتقدم اللعبة محاكاة واقعية للغاية تتطلب من اللاعبين الحفاظ على سيطرة سياراتهم  بكامل سرعتها ، أثناء الإلتفاف في المنعطفات والزوايا الضيقة للحلبات ،مع اتباع اللعبة القواعد الصارمة الخاصة بسباقات الفورمولا 1 الرسمية.

8. Pro Evolution Soccer 2019 


موعد الإصدار / 28 أغسطس
المنصات / PS4 -Xbox One -PC
السعر / 60 دولار أمريكي

عودة لعبة كرة القدم "بيس" هذا العام لم تكن بالشكل الملائم ، ويبدو بأن تخبطات شركة كونامي بالفترة الأخيرة أثرت بالسلب علي اللعبة ، فبداية مع خسارة أهم شئ لدي اللعبة وهو حقوق دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ، ومن ثم فقدان حقوق الدوري الأيطالي وفريق بوروسيا دورتموند الألماني مع جلب حقوق لدوريات غير متعارف عليها عالمياً وليس لديها شعبية لدي اللاعبين. ويبدو بأن اللعبة أصبح لا يوجد لديها سوي التمسك بطريقة اللعب الأركيدية ،وفريق برشلونة الأسباني!

اللعبة يتم تطويرها بمحرك FOX الشهير ، وكما كان الحال بالعام الماضي ، فستعمل نسخة الحاسب بنفس محرك التطوير التي تعمل عليه نسخة الأجهزة المنزلية، اللعبة ستحصل عي نسخة تجريبية سنعطيكم إنطباعاً عنها فور إصدارها في بداية الشهر القادم.

9. Yakuza Kiwami 2 


موعد الإصدار / 28 أغسطس
المنصات / PS4
السعر / 50 دولار أمريكي


بعد أن أصدرتها شركة سيجا باليابان في ديسمبر العام الماضي ، تشق لعبة ياكوزا كيوامي 2 طريقها نحو السوق الغربي بأمريكا وأوروبا في أواخر الشهر المقبل. اللعبة تعد ريميك برسومات محسنة للجزء الثاني منها والذي تم إصداره علي أجهزة PS2 بعام 2006 .


وتتميز اللعبة بالمشاجرات ونظام القتال الخاص بها والنشاطات الجانبية التي يمكنك تجربتها بعالم اللعبة ، أيضاً علي صعيد القصة ، فاللعبة تقدم شخصيات مؤثرة بداية من البطل "كازوما كيريو" مع بقية الشخصيات الجانبية وحبكة قوية من حيث السرد القصصي .اللعبة تعمل بمحرك Dragon والذي تم إستخدامه في تطوير الجزء السادس من اللعبة.


إصدارات الألعاب لشهر أغسطس 2018 Reviewed by Hussein Osman on يوليو 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.