asus

آخر الأخبار

أخبار

عودة الـ Guided Missile للعبة Fortnite

إستوديو Epic Games اعلن رسمياً عن عودة الـ Guided Missile للعبة Fortnite Battle Royale قريباً مع تغيير العديد من الأشياء الخاصة به.

الـ Guided Missile عبارة عن RPG عادي ولكن يمكنك تحريكه فى الإتجاه الذي تريده وهو فى الهواء ، الأن سيكون به 13 طلقة فقط مثل الـ RPG العادي وتم أيضا تخفيف الضرر الذي يقعله ضد الأعداء وضد المباني ، بالإضافة إلى ذلك تم تقليل دورانه فى الهواء حتي لا يلتف بشكل سريع جداً مثل السابق.

أيضاً سيتم إصدار بعض التصليحات المتعلقة بالـ Remote Explosives المشهورة بإسم الـ C4 وسيتم تقليل الضرر الذي تقدمه ضد الأعداء والمباني وسيتم تخفيف ظهورها فى الخريطة حتي لا تكون سلاح مُدمر يستخدمه كل الناس بشكل عشوائي ليقتلوا اعدائهم.

بالإضافة إلى ذلك فالإستوديو أكد على أنه يستمع لكل اللاعبين واي شئ يطلبوه سيتم تنفيذه وهذا حدث بالفعل في الفترة الاخيرة بعد إصدار الـ Compact SMG الذي كان أقوي من اللازم وبعد ذلك تم تقليل قوته وقوة كل الـ SMG's فى اللعبة ليصبحوا أسلحة معتدلة فى القوة ولا يستخدمهم كل الناس بشكل أكثر من اللازم.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و IOS و Mac وعلى حسب أخر الإشاعات فإنها ستصدر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في شهر سبتمبر القادم ، هذه هي كل تفاصيل الإشاعات الاخيرة إذا أردت الإطلاع عليها.

عودة الـ Guided Missile للعبة Fortnite Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.