asus

آخر الأخبار

أخبار

دعونا نتحدث قليلاً عن الجزء القادم من سلسلة Outlast

إستوديو Red Barrels الأن يعمل على جزء جديد سيكون له علاقة بسلسلة Outlast ولكنه لن يكون بإسم Outlast 3 فدعونا نحلل القصة قليلاً ونتحدث عن القصة الرئيسية لهذا الجزء.

الجزء الثانى من Outlast ترك العديد من الأسئلة التى لم يتم الإجابة عنها ولكن الـ Comics التى أصدارها استوديو Red Barrels أكملت جزء كبير من القصة ولكن هنالك شئ مفقود في كل هذه الحلقة وهو أين Miles Upshur و Waylon Park من الجزء الأول ، بالطبع نعلم أن Miles الأن أصبح هو المتحكم الأساسي بالـ Walrider و Waylon هرب ولكن لم نعرف عنهما شئ واعتقد أن الجزء الثالث من السلسلة الذي سيصدر في المستقبل البعيد سيركز على قصتهم.

الجزء القادم من السلسلة من الممكن ألا يكون حتي تحت إسم Outlast ولكن سيكون له علاقة قوية بالقصة لأنه مازال فى العالم الخاص باللعبة ، هنالك أكثر من إحتمالية وأكثر من إتجاه لهذا الجزء الفرعي حيث انه من الممكن ان يتحدث عن Murkoff بشكل عام أو من الممكن أن يأخذ مكان قديماً في القرن الماضي ليتحدث عن النسخة القديمة من Mount Massive Asylum التى أُغلقت منذ أعوام كثيرة.

حتي الأن لا توجد أي تفاصيل رسمية حول هذا الجزء الفرعي والاستوديو يعد بأن يعلن عن تفاصيل قريبا ولذلك أعتقد أننا سنري أولى العروض الخاصة بهذا الجزء الفرعي في شهر أكتوبر القادم ( الهالوين ) وسيكون ذلك وقت مناسب جداً للإعلان عنه مثلما حدث مع الجزء الثاني في عام 2015.

الجزء الثاني كان مخيب للأمال قليلاً حيث أنه لم يكن بقوة الجزء الأول أو الإضافة ولكن أعتقد ان الجزء الفرعي القادم سيكون اقوي بكثير من كل الاجزاء السابقة ولا أستطيع الإنتظار لتجربة لعبة رعب جديدة من هذا الاستوديو الاكثر من رائع.

دعونا نتحدث قليلاً عن الجزء القادم من سلسلة Outlast Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.