asus

آخر الأخبار

أخبار

تجربة أداء No Man's Sky بعد التحديث الجديد

صدر عرض جديد على قناة Digital Foundry يستعرض أداء لعبة No Man's Sky على كل الاجهزة بعد تحديث NEXT الجديد الذي صدر منذ بضعة أيام.

أولاً الأجهزة العادية :

اللعبة على PlayStation 4 تعمل على دقة 1080p وتعمل على Xbox One على دقة 900p ، في الحالتين اللعبة تعمل على 30 إطار فى الثانية ولكن سيكون لك الحرية لفتح الإطارات لتصل مثلاً إلى 40 أو 45 إطار فى الثانية ولكنك ستواجه تقطيع بنسبة كبيرة فى الصورة.

ثانياً الأجهزة الأقوي :

بالنسبة لجهاز PlayStation 4 Pro فاللعبة تعمل على دقة 1800p وبالنسبة لـ Xbox One X فاللعبة تعمل عليه على دقة Native 4K 2160p وهو افضل منصة منزلية لتجربة اللعبة ، فى الحالتين اللعبة تعمل على 30 إطار في الثانية ولكن على Xbox One X يمكنك تقليل الدقة لتصل إلى 1440p وتحصل على معدل إطارات 45 إلى 60 إطار فى الثانية ، اللعبة هنا تسمح لك بتجربتها بالطريقة التي تحبها.

تحديث NEXT جعل لعبة No Man's Sky أكثر من رائعة ودليل على ذلك هو مراجعات الاشخاص الأخيرة على متجر Steam حيث كانت كلها إيجابية ، اللعبة متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One بسعر 60 دولار وأنصح أي شخص يريد أن يستمتع بتجربة إستكشاف الفضاء مع أصدقائه بتجربتها لأنها تجربة مختلفة عن باقي الألعاب.

لمشاهدة العرض من قناة Digital Foundry :
تجربة أداء No Man's Sky بعد التحديث الجديد Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.