asus

آخر الأخبار

أخبار

من الواضح ان Fortnite ستصدر حصرياً لفترة على Samsung Galaxy Note 9

إشاعة جديدة إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي توضح أن لعبة Fortnite Battle Royale ستصدر الشهر القادم على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

لكن المشكلة هنا ليست فى إصدار اللعبة هلى الأندرويد إنما في وجودها حصرية على جهاز Samsung Galaxy Note 9 لمدة شهر كامل ، الجهاز سيصدر في جميع أنحاء العالم فى 9 أغسطس مما يعني ان اللعبة ستصبح حصرية على الجهاز حتي 9 سبتمبر وأيضا من الواضح أن Samsung ستقوم بتوزيع 100 أو 150 دولار من الـ V-Bucks لكل من يقوم طلب الجهاز مسبقاً وهذا سيجعل العديد من الاشخاص من محبي اللعبة يطلبوا الجهاز.

الجدير بالذكر أنه على حسب كلام 9to5Google فإن وجود اللعبة على منصة Samsung Galaxy S9 سيكون لمدة شهر ونصف وليس شهر واحد فقط وان اللعبة ستصدر بشكل نهائي علي Play Store في 23 سبتمبر 2018 وستكون في هذا الوقت متاحة للتحميل لكل اللاعبين على مختلف الأجهزة الداعمة لها وبالتأكيد إصدار اللعبة على الأندرويد سيجعل اللعبة أكثر نجاحاً بشكل عام لوجود عدد ضخم من مالكي الهواتف التي تعمل بهذا النظام حول العالم.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Mac و IOS وعلى حسب أخر كلام فإن اللعبة سيتم إصدارها على الاندرويد في 23 سبتمبر 2018 ونتمني أن يكون هذا الموعد صحيح والا يتم تأجيل اللعبة مرة أخري بعد هذا الموعد.
من الواضح ان Fortnite ستصدر حصرياً لفترة على Samsung Galaxy Note 9 Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 27, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.