asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Bethesda تعلن عن تفاصيل حدث QuakeCon 2018

أعلنت Bethesda رسميا عن تفاصيل حدث QuakeCon 2018 ومن الواضح أننا سنري بعض التفاصيل الجديدة عن العديد من الألعاب الخاصة بالشركة.

يوم 10 أغسطس سيكون يوم رائع لكل محبي العاب Bethesda حيث أخيرا سيتم إستعراض أول عرض من طريقة اللعب الخاصة بالجزء الثانى من DOOM الذي سيصدر بعنوان DOOM: Eternal وأتمني أن نري موعد الإصدار الرسمي ، سنتعرف ايضا على المزيد من التفاصيل القوية الخاصة بلعبة Fallout 76 والجدير بالذكر أن Bethesda أعلنت ان البيتا الخاصة باللعبة ستكون في شهر أكتوبر وستبدأ أولاً على Xbox One وبعدها على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 ، سنلقي أيضاً نظري جديدة على لعبة RAGE 2 ومن الواضح أننا سنري شئ جديد في The Elder Scolls Online.

أكثر لعبة أنا متحمس لها شخصياً هي DOOM: Eternal لأنني أنتظر هذه اللعبة منذ عامين وكل E3 كنت أتمني أن أري العرض الخاص بها وأخيرا رأيتها فى E3 2018 مع الموسيقي الـ Metal الخرافية من الملحن Mick Gordon الذي يعود لنا مرة أخري مع هذا الجزء الجديد ، شخصياً أتوقع أن يكون عرض طريقة اللعب ممتاز وسيتم تقديمه بطريقة إحترافية.

للأسف لعبة DOOM: Eternal لا تمتلك موعد إصدار رسمي حتي الأن ولكن كل التوقعات تشير إلى مايو أو يونيو 2019 وبالتأكيد ستصدر على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One ، شاركونا أرائكم فى التعليقات وأخبرونا ماهي أكثر الألعاب المتحمسين لرؤيتها فى QuakeCon 2018 ؟

الجدير بالذكر أنه بالتأكيد وللأسف لن نتعرف على أي شئ جديد حول Starfield أو The Elder Scolls VI لأنهم ألعاب جيل قادم وسيجب علينا على الأقل إنتظار عامين من الأن أو عام ونصف لنري أي تفاصيل جديدة عنهم.
شركة Bethesda تعلن عن تفاصيل حدث QuakeCon 2018 Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.