asus

آخر الأخبار

أخبار

شاهد : 10 دقائق لعب من Shadow of The Tomb Raider

إستوديو Eidos Montréal أصدر اليوم عرض جديد للعبته القادمة Shadow of The Tomb Raider يستعرض 10 دقائق من طريقة اللعب في عالم اللعبة الأكثر من رائع.

يتحدث في العرض Jason Dozois سارد القصة الخاصة باللعبة ويركز بشكل أساسي علي مدينة Paititi وهو مكان ستتمكن فيه Lara Croft من البحث عن وإيجاد المهام الجانبية والتحديات ، العرض لا يركز على المعارك والقتال أو حتي المهمات والتسلل فيها إنما يركز بشكل أساسي على البيئة الخاصة باللعبة ، الكل إنبهر بالعرض وشئ واحد فقط الذي أكد أن هذه اللعبة ستكون واحدة من أقوي ألعاب السنة وهو إستماع إستوديو Eidos Montréal لكلام اللاعبين.

بالتأكيد تتسائلون فى ماذا إستمع الإستوديو للاعبين ، منذ الإعلان الأول عن اللعبة والكل كان يشتكي من الرسومات الخاصة بها ويقول أنها ضعيفة ولا يوجد اي فرق عن الجزء السابق ولكن عرض اليوم يؤكد لنا أن هذا تغير تماما حيث ان الرسومات اصبحت متطورة بشكل كبير والشخصيات تبدو أفضل ، البيئة نفسها تذكرني كثيرا بلعبة Uncharted 4 ولذلك أنا متحمس جدا لتجربة اللعبة.

Shadow of The Tomb Raider تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One في 14 سبتمبر 2018 وسيكون هنالك منافسة بينها وبين Spider Man التي ستصدر قبلها بأسبوع واحد فقط !

لمشاهدة العرض الجديد الخاص باللعبة :
شاهد : 10 دقائق لعب من Shadow of The Tomb Raider Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.