asus

آخر الأخبار

أخبار

تغييرات قادمة فى Fortnite وعودة لطور Playground

إستوديو Epic Games أعلن رسميا عن تغيير كبير قادم للـ Slurp Juice فى لعبة Fortnite Battle Royale في تحديث غدا فدعونا نتعرف على التفاصيل.

الـ Slurp Juice كان يعطي 25 HP و 25 درع في غضون 25 ثانية ولكن الأن سيعطيك 75 Points ، إذا كانت حياتك قليلة جدا فسيعطيك الـ 75 في الحياة ولكن إذا كانت حياتك كاملة فسيعطيك في الدرع ، هذا تغيير كبير وقوي جدا لهذا الـ Slurp Juice الذي تأخذه فى ثانيتين فقط ومن الممكن أن يحفظ لك حياتك فى بعض المواقف الحرجة والمواجهات القوية فى اللعبة التى لن تستطيع ان تأخذ فيها Medkit.

أيضاً تم الإعلان رسميا عن عودة الطور التدريبي Playground في يوم 25 يوليو ولكن للأسف لا نعلم إذا كان سيتم إضافة هذا الطور مدي الحياة هذه المرة أم سيكون مجرد طور لفترة محدودة مثل المرة السابقة ويتم إزالته مرة أخري ، أعتقد أنه الأن سيكون طور مدي الحياة فى اللعبة حيث أنهم أكدوا أنهم يعملون على نسخة منه ستكون موجودة مدي الحياة فى اللعبة وأعتقد ان هذه ستكون هي النسخة.

التحديث الجديد الخاص بـ Fortnite سيصدر غدا الساعة العاشرة صباحا بتوقيت مصر ولذلك إفتحوا الموقع في هذا الوقت لتتعرفوا على كل جديد في التحديث.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Mac و IOS وسيتم إصدارها قريبا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.
تغييرات قادمة فى Fortnite وعودة لطور Playground Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.