asus

آخر الأخبار

أخبار

سيجب علينا الانتظار قليلا على استوديو Bethesda لتطوير Starfield

في حديث جديد مع The Guardian طلب Pete Hines و Todd Howard من اللاعبين الإنتظار قليلا على لعبة Starfield لتخرج بالشكل المطلوب.

هذا ما قاله Todd Howard :
نحن كنا نتحدث مع بعضنا على اللعبة منذ حوالى عقد وبدأنا فى وضع بعض الاشياء الخاصة باللعبة منذ حوالى 5 أو 6 سنوات ولكن التطوير الاساسي للعبة بدأ بعد الإنتهاء من لعبة Fallout 4 في اواخر 2015 اي منذ عامين ونصف تقريبا ، كل المعجبين سيجب عليهم أن يكونوا صبورين على Starfield و The Elder Scolls VI لأننا سنأخذ بعض الوقت لنقوم بإخراج ما في عقولنا وما نريده فى اللعبة بالشكل المطلوب.

وهذا ما أضافه Pete Hines :
طور الـ Single Player فى الألعاب مازال موجود وسيستمر في التطور والنمو ، لكنه فى نفس الوقت جزء مما نحن عليه ونعتقد انه يوجد مجال لنجاح العابنا ، هذا لا يعني أننا سيجب علينا ان نقوم بفعل الاشياء مثل أخر 5 أو 10 سنوات ولكن علينا مواصلة تغيير طريقة فعل الاشياء.

من الواضح اننا امام ألعاب Single Player رائعة من أستوديو Bethesda وبالفعل كما قال Pete Hines فإن العاب القصة لن تنتهي إطلاقا حتي ولو تم إصدار 100 لعبة اونلاين بهم طور الـ Battle Royale الذي أصبح رقم 1 على الساحة الان.

Starfield و Elder Scolls VI من المتوقع ان يكونا لعبتا الجيل القادم وسيتم إصدارهما على PlayStation 5 و Xbox Scarlett وليس قبل عام 2020 تقريبا.
سيجب علينا الانتظار قليلا على استوديو Bethesda لتطوير Starfield Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.