asus

آخر الأخبار

أخبار

لماذا كانت لعبة Agony سيئة ؟

أستوديو Madmind منذ أعوام وهو يشوق للعبة الرعب الخاصة به القادمة Agony والتي كنا نتوقع ان تحقق نجاحا كبيرا وتتفوق على العاب ضخمة ولكن للاسف حدث شئ غير متوقع.

في لعبة Agony انت تلعب بروح فى الجحيم وسيجب عليك ان تخرج منه وهذا كل ما يمكنني ان اقوله عن القصة حتي لا احرقها لكم ، اللعبة قدمت بيئة خرافية وعالم ممتاز جدا و إستطاعت تقديم الجحيم بشكل مخيف وقدمت اشكال مختلفة من الشياطين وبعضا منهم كانوا مرعبين فعلا ولكن اللعبة بها كمية ضخمة من المشاكل الغريبة.

طريقة اللعب من منظور الشخص الاول وكل ما عليك فعله فى اللعبة هو الجري والهروب وحتي عند مواجهة الشياطين الضخمة كل ما عليك فعله هو حل بعض الالغاز لتستطيع القضاء عليهم وهذا امر كان يمكن إستغلاله بشكل افضل من ذلك ليستطيع الأستوديو تقديم قتال قوي جدا ، كان يمكن ان نحارب الشياطين ونقتلهم ولكن حل الالغاز هو امر غبي تم إضافته للعبة ولم يجعلها اكثر متعة.

شئ اخر سئ فى اللعبة وهو الذكاء الإصطناعي الغبي الخاص بالاعداء ، البعض كان يقول انها لعبة صعبة ولكن اعتقد شخصيا ان الاعداء كانوا اغبياء فى بعض مراحل اللعبة وفي البعض الاخر كان ذكائهم الاصطناعي عالي جدا ، لا افهم لماذا لم يستطع الإستوديو ان يضع مستوي واحد من الذكاء فى كل المراحل !

في النهاية لعبة Agony هي لعبة رعب جيدة إلى حدا ما ولكن فى رأيي الشخصي أنها لا تستحق ثمنها والذي يكون 40 دولار أمريكي وهنالك العاب رعب اخري اقوي من ذلك مثل Outlast و Resident Evil 7 وثمنهم لا يتعدي الـ 30 دولار ، Agony متوفرة الان على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.
لماذا كانت لعبة Agony سيئة ؟ Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.