asus

آخر الأخبار

أخبار

إزالة لعبة The Culling 2 من المتاجر الرقمية

استوديو Xaviant اصدر الجزء الثانى من لعبته The Culling منذ حوالى أسبوع تقريبا ولكن للأسف اللعبة فشلت فشل كبير واليوم الاستوديو قدم إعتذار رسمي.

المخرج Josh Van Veld من استوديو Xaviant وضع فيديو على اليوتيوب ( ساتركه لكم فى الاسفل ) يناقش فيه كل تفاصيل اللعبة وماذا حدث وماذا سيفعل الاستوديو فى المستقبل ، أولا الاستوديو سيقوم بحذف The Culling 2 من على المتاجر التى صدرت عليها على الحاسب الشخصي والاجهزة المنزلية وكل من اشتري اللعبة ستعود له امواله مرة أخري لذلك لا تقلق إذا كنت اشتريت اللعبة ولا تحبها.

ثانيا الاستوديو سيعود للعمل مرة اخري على الجزء الاول من The Culling الذي صدر فى عام 2016 وحصل على إعجاب العديد من الاشخاص ، سيعود الاستوديو للعمل على النسخة الاولية منها وجعلها افضل من النسخة الموجودة حاليا وعندما ينتهي الاستوديو من العمل على هذه النسخة سيجعل اللعبة متاحة للتحميل مجانا ، لا نعلم إذا ستصبح اللعبة مجانية على الحاسب الشخصي فقط ام سيقوم الاستوديو بإصدارها على الاجهزة المنزلية.

هذا خبر رائع جدا واتمني ان يكون قد تعلم الاستوديو من الخطأ والا يتكرر مرة اخري في المستقبل ، رد فعل المعجبين كان ممتاز ايضا والكل سعيد بهذا القرار من الاستوديو ونتمني له ان يقدم لنا لعبة ممتازة وتكون اقوي من الموجودة حاليا على Steam.

لمشاهدة العرض من المخرج Josh :
إزالة لعبة The Culling 2 من المتاجر الرقمية Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.